القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو في كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو في كأس الملك - أشعل عشاق الكلاسيكو في الوطن العربي محرك البحث العالمي قوقل ببحثهم عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد المقامة ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-23 والقنوات الناقلة لها في مرحلة الذهاب وذلك على ملعب السنتياجو برنابيو لذا نقدم لكل المشجعين في الوطن العربي ضمن المقال التالي موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، والقنوات الناقلة وترددها.

وانطلقت مسيرة الملكي انطلاقة متواضعة في كأس ملك إسبانيا من دور الـ32 حيث تخطى فيه فريق كاسيرينيو بهدف دون رد، ثم تجاوز عقبة فياريال في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 بعد مباراة مثيرة، ثم حقق فوزًا صعبًا على غريمه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 في ربع النهائي بعد لقاء امتد إلى شوطين إضافيين.

أما عن البرسا فوصل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما بدأ مشواره أمام فريق إنتر سيتي في دور الـ32 وحقق الفوز بنتيجة 4-3 بعد مباراة امتدت لشوطين إضافيين، وفي ثمن النهائي لم يجد "البلوجرانا" صعوبة تذكر في تخطي فريق أتلتيكو سبتة بخماسية نظيفة، ثم فاز على ريال سوسييداد بصعوبة في دور الثمانية بهدف دون رد.

وتعد مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا 2022-23 من أقوى المباريات على مر التاريخ وتحمل أهمية كبرى، جماهيريًا ورياضيًا للفريقين.

ما هو موعد مباراة الكلاسيكو في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-23؟

رابط-مشاهدة-مباراة-برشلونة-وريال-مدريد-في-كأس-الملك-الاسباني-780x470.jpg
موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا 2022-23 هو يوم الخميس 2 مارس 2023، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في بيت الفريق الملكي.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو في كأس الملك

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2022/2023، فإن القناة الرياضية السعودية SSC، ستنقل المباراة مباشرة عبر شاشتها SSC HD 1 المشفرة، لجميع عملائها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باعتبارها الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس ملك إسبانيا 2022/2023، ويمكنك ضبط تردد قناة SSC، التي ستذيع الكلاسيكو بين الريال والبرسا.

تردد قناة SSC HD 1 على النايل سات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

مشفرة

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد