جامعة غزة تتباحث مع اشتية ووزير التعليم العالي مجموعة من المشاريع

جامعة غزة

بحث وفد من جامعة غزة ، اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023، مجموعة من المشاريع التطويرية مع رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس بمكتبيهما بمدينة رام الله .

وتكون وفد جامعة غزة من الأستاذ الدكتور حسن أبو جراد رئيس الجامعة، والمهندس حسام العالول رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ كمال راضي عضو مجلس الإدارة، وبحث الوفد المشاريع المستقبلية للجامعة، التي تهدف للارتقاء بالعملية التعليمية.

واستعرض الأستاذ الدكتور حسن أبو جراد واقع الجامعة، وأهم التحديات التي تواجهها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة، موضحاً أهم الإنجازات التي حققتها الجامعة في تطوير وافتتاح برامج جديدة تناسب سوق العمل، وتطوير البرامج الأكاديمية في كافة المراحل، وافتتاح برامج نوعية لنيل درجة الماجستير، شاكراً جهود الحكومة في تطوير البرامج الأكاديمية معبراً عن سعادته بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

ورحب دولة رئيس الوزراء الدكتور اشتية بالوفد، مؤكداً على نهج الحكومة الساعي لتطوير منظومة التعليم العالي والبحث العلمي، شاكراً جهود جامعة غزة والجامعات الفلسطينية المبذولة لخدمة المجتمع.

كما رحب الوزير بالوفد، مؤكداً حرص الوزارة على دعم المؤسسات التعليمية، مشيراً إلى التطور الكبير لجامعة غزة ومواكبتها للتطورات العلمية الحديثة، مثمناً جهودها ومشاركتها في دعم المسيرة التعليمية في فلسطين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد