من هي سوزان الفرا زوجة شادي زيدان – رسالة سوزان الفرا لزوجها

زوجة شادي زيدان سوزان الفرا

من هي سوزان الفرا زوجة شادي زيدان – حيث يبحث الكثير من المتابعين ومحبين الأخبار الترندية عن خبر من هي سوزان الفرا زوجة شادي زيدان، بعد تصدر زوجة شادي زيدان الترند في الأيام القليلة الماضية.

ونقدم لكم في وكالة سوا في هذا المقال خبر من هي سوزان الفرا زوجة شادي زيدانرسالة سوزان الفرا لزوجها، ونتمنى أن نقدم لكم كافة التفاصيل حول هذا الموضوع ونجاوب عن كافة استفساراتكم بما يتعلق ب من هي سوزان الفرا زوجة شادي زيدان.

ومن الجدير بذكره في البداية أن هناك العديد من الشخصيات الفلسطينية الشهيرة والمتميزة في العديد من المجالات الثقافية وغيرها، حيث برزت إحدى هذه الشخصيات في الفترة الماضية، الكاتبة الفلسطينية سوزان الفرا ، حيث نشر اسمها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أصبح اتجاها جديدا .

مما استفز شعور الكثير من المتابعين والنشطاء لمعرفة من هي سوزان الفرا زوجة شادي زيدان، ويذكر أنها من أشهر الشخصيات في مجال الكتابة الفلسطينية ، حيث أصبحت الكاتبة, لذلك في هذه المقالة سوف نذكر جميع المعلومات حول من هي سيرة سوزان الفرا.

من هي سوزان الفرا ويكيبيديا

سوزان الفرا هي كاتبة وروائية فلسطينية ، ولدت في فلسطين في الثلاثينيات من القرن الماضي ، وهذا يعني أنها في العقد الثامن من العمر ، إلى جانب اعتناقها أيضا بالدين الإسلامي ، فهي تعتبر من أشهر كتاب فلسطين والوطن العربي ، بعد أن أصدرت العديد من الكتب والروايات خلال السنوات الماضية .

وفازت أعمالها الكتابية على الكثير من الناس ، وبالتالي بدأت في متابعة القصص التي نشرتها، ومن أشهر الكتب التي أصدرتها هو كتاب “بيت النقد” الذي نشرته عام 2010, تحدث فيها عن رحلته وعائلاته عندما انتقل من فلسطين إلى دول أخرى.

من هي سوزان الفرا السيرة الذاتية

وتعتبر سوزان الفارعة من أشهر النساء الفلسطينيات في مجال الكتابة والرواية ، حيث قامت بنشر العديد من الكتب والروايات منذ بداية تاريخها في هذا المجال ، ولذلك تم تسليط الضوء عليها مؤخرا من قبل نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة المزيد عن تفاصيل حياتها ، لذلك سنذكر في هذه الفقرة جميع التفاصيل المتوفرة في سيرتها الذاتية ، وهي كالتالي:

الاسم بالكامل: سوزان الفرا.

تاريخ الميلاد: ولدت في ثمانينيات القرن الماضي.

العمر: وكذلك أيضا يرجع أنه في العقد الثامن من العمر.

الميلاد: كما وأنها ولدت في دولة فلسطين.

الجنسية: وتحميل الجنسية الفلسطينية.

الإقامة: تقيم في الجزائر.

اللغة: تتحدث باللغة العربية، وكذلك أيضا باللغة الفرنسية.

الديانة: وتعتنق الديانة الإسلامية.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

المهنة: كاتبة وروائية.

أبرز مؤلفات سوزان الفرا زوجة شادي زيدان

ومن أبرز مؤلفتها كتاب بيت النقد الذي تم النسخة الأولى منه في عام 2010م.

حيث حصل هذا الكتاب على جائزة يامبو ولوقام الأفريقية في عام 2010.

كتاب بيت النقب سوزان الفرا pdf

صدرت النسخة الأولى من هذه الرواية عام 2010 في الجزائر وكانت باللغة الفرنسية ، ثم نشرت في فرنسا وكندا ، ثم ترجمتها الناقدة السورية ندى الأزهري ، وتدور أحداث هذه الرواية حول رحلتها مع عائلتها من فلسطين إلى السعودية ثم وصلت إلى الجزائر ، حيث تم عرض العديد من الأحداث التي حدثت معها منذ النكبة ، ويمكنك أيضا تحميل الرواية بالضغط هنا.

رسالة سوزان الفرا لزوجها شادي زيدان

وكانت قد نشرت سوزان الفرا صوره لها مع زوجها الراحل شادي زيدان، وعبرت من خلالها بالتالي: "شادي روحي يا بطل قصتي، ياحُباً أبدي سكنني، يا عزيز النفس من اجتمعت فيه الرجولة و الشهامة و النبل، كنت دوماً نجمي المُرشد ، حكيمي المعلم ،خير الأب ، اقرب الأخ ، أطيب الصديق ، أغلى الحبيب و أعظم الزوج".
وأوضحت سوزان أن زواجه بشادي كان ليكمل عامه السابع والعشرين بعد شهرين، وقد أثنت على أخلاقه وصفاته الحميدة التي لا تُحصى، وبكل حسرة نادته قائلةً: "كنت تخبرني اننا سنكبر في العمر معاً و كنت اقول انني طالما اشم عطرك فأنا شابة لكن هيهات كَبِرتُ فجأة و لم اجدك قربي".
واختتمت كلامها مؤكدةً أن قصتهما لم تنتهِ بعد، فالأرواح لا بد من أن تتلاقى يوماً ما، لقاءً ليس بعده فراق، وقالت: "لله ما اعطى و لله ما أخذ، نور و سلام لروحك الحبيبة الأبدية في كل زمان ومكان".

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم خبر من هي سوزان الفرا زوجة شادي زيدان – رسالة سوزان الفرا لزوجها، ونتمنى أن نكون قد جاوبنا على كافة استفساراتكم عن من هي زوجة شادي زيدان ورسالة سوزان الفرا لشادي زيدان .

المصدر : وكالة سوا - عاصفة ترند

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد