تردد قناة الوثائقية الجديدة - تردد قناه الوثائقيه الجديده 2023

تردد قناة الوثائقية الجديدة

تردد قناة الوثائقية الجديدة - تردد قناه الوثائقيه الجديده ، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن تردد القناة الجديد 2023 ، وذلك بالتزامن مع انطلاق بث القناة رسميا ، والتي تعتبر أول قناة من نوعها في جمهورية مصر العربية .

تردد قناة الوثائقية الجديدة

نرفق لكم في هذه السطور عبر وكالة سوا ، تردد قناة الوثائقية الجديدة أو كما يبحث عنها الجمهور " تردد قناه الوثائقيه الجديده "، حيث تتزايد معدلات البحث عن تردد القناة الوثائقية 2023، بالتزامن من اقتراب انطلاق بث القناة رسميًا.

اقرأ/ي أيضًا: تردد قناة رؤيا الجديد 2023 - قناة رؤيا ويكيبيديا

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أول قناة وثائقية مصرية، يوم الأحد 19 فبراير الجاري تحديديا في تمام الساعة الثامنة مساءً ، وبدأت بعرض برامجها المتنوعة علما بأن جمهورها بات واسعا منذ لحظة انطلاق القناة الوثائقية المصرية بشكل رسمي.

تردد قناة الوثائقية الجديدة - تردد قناه الوثائقيه الجديده

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة الوثائقية: 12303.

معدل الترميز: 27500.

استقطاب: أفقي.

فريق وكالة سوا يرفق لكم تردد قناة الوثائقية الجديدة - تردد قناه الوثائقيه الجديده حيث تعد القناة الوثائقية 2023 أحدث قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأول قناة من نوعها في مصر.

وتعتبر القناة الوثائقية 2023 أحدث قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وأول قناة من نوعها في مصر، ويترأس الإعلامي أحمد الدريني، قطاع الإنتاج الوثائقي في الشركة المتحدة، بينما يترأس الإعلامي شريف سعيد القناة، وكان شريف سعيد، رئيس قناة الوثائقية، كشف عن مفاجأة منتظرة ستعلن في الساعات الأولى من بث القناة الوثائقية 2023.

طريقة ضبط تردد قناة الوثائقية الجديدة

نضع بين أيديكم في هذا الفيديو المرفق عبر وكالة سوا طريقة ضبط تردد قناة الوثائقية الجديدة 2023 ، حتى تتمكنوا من ضبها على النايل سات ومتابعة برامجها المتنوعة .

وذكر سعيد خلال تصريح صحفي، عبر فضائية الحياة، يوم الثلاثاء الماضي، أن اليوم الأول لبث القناة الوثائقية 2023 سيشهد عرض وثيقة حصرية خاصة جدًا، مؤكدا أن بعض القطاعات من الجمهور لديها انطباعًا بأن مصطلح «الوثائقي» يختص بالتاريخ فقط، وهو أمر خاطئ لأنه يختص بجميع المجالات.

وأشار إلى أن القناة الوثائقية 2023 هى الأولى من نوعها في مصر، وسيتم التركيز على الإنجازات المصرية على مدار التاريخ في العديد من القطاعات، مبينا أن المصريين أول من وثقوا على وجه الأرض، وهو ما يظهر في معابد ومتاحف قدماء المصريين، مشيرًا إلى القناة الوثائقية 2023 تستهدف المشاهد المصري والعربي.

وسيتم عرض الفيلم الوثائقي "أدهم الشرقاوى"، والذي تحدث عن أنه "هو الشاب الوسيم ابن الأسرة الغنية"، و"يقال إنه كان على علاقة بعمر المختار في ليبيا وكان يمون الفدائيين بسلاح هناك"، وذكر البرومو، بأن أدهم الشرقاوي "رجل نال قسط من التعليم وابن ناس.. وتعلم لغتين.. ويأخذ الحق من الظالم المستبد ويرده لأصحابه من الضعفاء.. وكان بطل المقاومة الشعبية".

ويظهر في الفيلم الوثائقي عبر قناة الوثائقية الجديدة - قناه الوثائقية الجديده 2023 في مصر : "شخص سيكوباتي.. إزاي يكون أدهم الشرقاوي مجرم والرئيس جمال عبد الناصر يطلب إن ملحمة أدهم الشرقاوي تتعمل، هل هو عاوز يرسخ في وجدان الشعب المصري إن في مجرم خارج من جوانا يعني (..) العنف الفردي المدفوع بالثأر بيحول لنوع من العنف الجماعي.. أدهم الشرقاوي قاتل مأجور".

وبخلاف الأعمال السينمائية والدرامية التى قدمت سابقا، يستعرض هذا الفيلم الوثائقي حقائق ومفاجآت تُكشف لأول مرة، وهو جزء من مهمة القناة التى ستروى من خلال أفلامها جانبًا مهما من التاريخ غير المطروق، وإكمال الحكاية التاريخية غير المروية بجهود بحثة، وأرشيفية، وفنية نوعية.

رابط صفحة قناة الوثائقية الجديدة عبر ويكيبيديا اضغط هنا

لحظة انطلاق قناة الوثائقية الجديدة في مصر

 

في المقال المخصص عبر وكالة سوا لموضوع تردد قناة الوثائقية الجديدة - تردد قناه الوثائقية الجديده 2023، نرفق لكم فيديو يوثق لحظة انطلاق القناة المصرية والتي بات بإمكان الجميع متابعة برامجها المتنوعة والمناسبة لكل الأعمار ما يجعلها قناة تهم الكثير من المواطنين المصريين لذا أرفقنا لكم كل ما تريدون معرفته عن القناة المصرية الشهيرة والتي لاقت رواجا كبيرا منذ انطلاقها وبداية بثها رسميا.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم تردد قناة الوثائقية الجديدة - تردد قناه الوثائقيه الجديده 2023 على النايل سات ووضعنا لكم بعض المعلومات عن القناة المصرية التي تتنوع برامجها وبات جمهورها واسعا نظرا لما تقدمه من محتوى فريد ومتنوع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد