تردد قناة رؤيا الجديد 2023 - قناة رؤيا ويكيبيديا

تردد قناة رؤيا الجديد

تردد قناة رؤيا - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن تردد قناة رؤيا الجديد 2023 ، وسنضع لكم في هذه السطور كل ما تبحثون عنه وتريديون معرفته عن القناة الفضائية التي حظيت بشهرة كبيرة في الفترة الأخيرة نظرا لتنوع برامجها التي تعرضها على مدار الساعة.

تردد قناة رؤيا

نضع بين أيديكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا تردد قناة رؤيا الجديد 2023 على نايل سات Roya TV بجودة HD و SD، والتي تعتبر من أشهر قنوات الأخبار الفضائية في الوقت الحالي، بحيث تقوم قناة Roya TV  بعرض العديد من البرامج الحوارية، والإخبارية، إضافة إلى قيامها بعرض مجموعة متميزة من أشهر المسلسلات والأفلام الأجنبية الشهيرة عبر شاشتها الفضائية.

ستجدون في الجدول التالي، بيانات تردد قنات رؤيا الأردنية الجديد 2023 بالجودتين SD و HD، على القمر الصناعي NileSat النايل سات.

تردد قناة رؤيا نابل سات

القمر الصناعي نايل سات نايل سات
التردد 12399 11957
الاستقطاب رأسي (V) أفقي (H)
الترميز 27500 27500
معدل التصحيح 5/6 5/6
جودة القناة SD HD

طريقة ضبط تردد قناة رؤيا الجديد:

1- أضغط على (menu) من جهاز التحكم «الريموت كنترول».

2- أضغط على قائمة Settings الإعدادات.

3- قم بالإنتقال الآن إلى (Installation).

4- إنتقل للتثبيت اليدوي للقنوات فضائية (Manual Installation).

5- قم بالإنتقال لتحديد القمر الصناعي الخاص بتردد قناة رؤيا الجديد 2023 بجودة HD و SD على نايل سات Frequency Roya TV Channel، من قائمة الأقمار الصناعية الظاهرة أمامك.

6- أكتب بيانات تردد قناة رؤيا الجديد 2023 بجودة HD و SD على نايل سات Frequency Roya TV Channel، وستجدها في هذا المقال.

7- أضغط على «بحث»، وانتظر لحين تثبيت تردد قناة رؤيا الجديد 2023 بجودة HD و SD على نايل سات Frequency Roya TV Channel، وفي النهاية لا تنسي حفظ القناة ضمن قائمة القنوات فضائية على جاهز الرسيفر خاصتك.

برامج قناة رؤيا الأردنية

وتعتبر قناة رؤيا واحدة من أفضل القنوات العربية مباشر على القمر الصناعي النايل سات، ويتابعها الملايين من جميع أنحاء الوطن العربية، نظراً لبرامجها المُتميزة التي تعرضها للمشاهدين عبر شاشتها على مدار اليوم دون توقف أو إنقطاع في إشارة بث تردد قناة رؤيا الجديد 2023 بجودة HD و SD على نايل سات Frequency Roya TV Channel الخاص بالقناة.

برنامج تقديم النشرة الإقتصادية ، برنامج نشرة الأخبار الرياضية، النشرة الجوية، برنامج دنيا يا دنيا، برنامج هذا الصباح، نبض البلد، برنامج كرفان، برنامج حلو يا دني، برنامج تشويش واضح، برنامج رأس بطاقية، تلفزيون جدي، رحالة Selfie

أفلام ومسلسلات رؤيا الأردنية

سي إس آي «ميامي» CSI Miami: وهو مسلسل أمريكي أكتسب شهرة واسعة للغاية وقت عرض حلقاته الأولي في عام 2002، ويقدم العديد من التحقيقات الجنائية، وهو من بطولة كلاً من «ديفيد كاروسو – وعمر بينسون ميلر – وصوفيا ميلوس – وإيفا لا روي – وآدم رودريغيز – وإيميلي بروكتر – وخاندي اليكساندر – وروري كوكران – وإيفا لا روي – وريكس لين – وجوناثان توجو – وميجالين اتشكوك – وإدي سيبريان – وعمر بينسون ميلر – وكيم ديلاني – وبوتي بلس – وكريستيان كليمنسون – وبريندان فير – وديفيد لي سميث – ولويس رامزي – والانا دي لا غارزا – وهولت مكالاني – وتايلور كول – وواندا دي جيسوس».

جون ويك John Wick: وهو فيلم اكشن امريكي، صدرت منه العديد من الأجزاء، تبدأ أحداث الجزء الأول من الفيلم، عن وفاة زوجة جون ويك بعد معاناة مع المرض، ولكن تبدأ الأحداث تتصاعد عندما يلتقي بطل الفيلم مع ثلاث رجال من العصابات الروسية، يحاول شراء سياراته ولكنه يرفض، فيوم الرجال الثلاثة باقتحام منزله ليلاً ويضربونه، ويقتلون الكلب الخاص به، والذي أهدته له زوجتة، ويسرقون سياراته، ويبدء الإنتقام من قبل جوني، حيث يرغب في قتل الرجال الثلاثة عقاباً لهم على ما فعلوه به، على الرغم من معرفته بأن أحد الرجال الثلاثة هو أبن أحد زعماء المافيا الروسية، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير، وهو من بطولة كلاً من: «كيانو ريفز – مايكل نيكفست – ألفي آلن – أدرياني باليكي – بريدجيت مويناهان – دين وينترز – إيان ماكشين – جون ليجويزامو – ويليم دافو».

وأطلق البث الخاص بالقناة الأردنية في 1 يناير 2022، حيثُ ملكية القناة إلى مجموعة الصايغ، وهي ملك «فارس الصايغ»، حيث يتواجد ترددها علي القمر الصناعي نايل سات، تم إطلاق القناة بشكل عصري ورقمي، حيث يرتقي الشكل الخاص بالقناة بالمضمون الإعلامي، والتي تلبي اهتمامات المشاهدة الأردني.

وتقوم شبكة القنوات الفضائية Roya TV بعرض الأخبار بدقة وحيادية، حيث تلتزم القناة بالعمل وفقاً الانفتاح العالمي، ولكن تلتزم بالهوية العربية، علما بأن القناة تحرص على استخدام أحدث التقنيات الحديثة سواء الخاصة بالإرسال الإذاعي والتلفزيوني بالجودتين الـ HD و SD .

تستطيعون متابعة ومشاهدة قناة رؤيا بث مباشر، عبر موقعها الرسمي علي الإنترنت، والذي تستطيعون من خلاله مشاهدة القناة لايف، بالإضافة إلى الروابط الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي صفحات رسمية خاصة بالقناة لمعرفة خارطة برامجها ومواعيد عرضها.

قناة رؤيا ويكيبيديا

قناة رؤيا الفضائية هي قناة فضائية أردنية خاصة، انطلقت اعتبارًا من 1 يناير 2011  لتنضم إلى الباقة الإعلامية لمجموعة الصايغ والتي تملك خبرة واسعة من خلال ملكيتها وإدارتها لقناة «صانعو القرار» التي تبث من دبي. وتكمن الغاية من إطلاق قناة تلفزيونية جديدة في إيجاد محطة تقوم على رؤية فضائية ذات شكل عصري ورقمي متطور يرقى بمضمون إعلامي عال المهنية والجودة ويلبي اهتمامات وتطلعات المشاهد العربي والمشاهد الأردني في الداخل وفي الخارج، حيث تبث القناة مجموعة متكاملة من البرامج الإخبارية والثقافية والترفيهية الشيقة والمنوعة بمهنية.

وتهدف قناة رؤيا إلى إحداث تغيير جذري في نظرة المشاهد الأردني والعربي إلى الإمكانات المحلية، والمساهمة في تكوين فكرة إيجابية لتغطية إعلامية عربية، تمتاز بالدقة والحيادية وتقدم أحدث ما توصل إليه القطاع السمعي البصري من تكنولوجيا. وتعمل قناة رؤيا على نهج يوازن بين الانفتاح العالمي والالتزام بالهوية العربية وما يرافقها من مبادئ وقيَم، فتتيح منبرا للتواصل والتفاعل مع المشاهد يطرح أهم المواضيع الحياتية، لتخاطب جمهورا عربيا من شتى أنحاء العالم ومن مختلف الأعمار والاهتمامات

. تعتمد قناة رؤيا في إنتاجها البرامجي على استوديوهاتها الرئيسية وعلى أحدث المعدات والبنية التحتية المتوفرة في استوديوهات المدينة الإعلامية حيث تستفيد القناة من مساحة إنتاجية داخلية تصل إلى 2500م لبث البرامج الصباحية والمسائية المباشرة وتلقي التغطيات الميدانية والتسجيلات الحيّة. وقد تعاقدت القناة مع شركات مرموقة وخبراء مختصين من الأردن ولبنان تولوا عمليات التنظيم المالي والإداري والهندسي والتسويق والخطط البرامجية والخدمات المساندة بما فيها الديكور والجرافيك والموسيقى والتجهيزات الفنية الرقمية العالية الجودة، بحيث بدأت «رؤيا» من حيث انتهى الآخرون للخروج بمحطة أردنية ذات رؤية فضائية. وفق ويكبيديا

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم تردد قناة رؤيا الجديد 2023 لمشاهدة أشهر المسلسلات والبرامج خلال شهر رمضان 2023 ووضعنا بين أيديكم بعض المعلومات عن القناة الفضائية الأردنية مثل أشهر المسلسلات والبرامج التي تبثها على مدار الساعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد