كلمات عن اليوم الوطني الكويتي 62

اليوم الوطني الكويتي123.webp

كلمات عن اليوم الوطني الكويتي 62 - لم يتبقى إلا أيام قليلة تفصلنا عن البدء الفعلي في الاحتفال رسميا باليوم الوطني السعودي للعام 1444-2023، حيث يعد الكويتيين الاستعدادات اللازمة لإحياء هذا اليوم الكبير الذي ينتظره كل مواطن كويتي ومقيم.

ويبحث الكويتيين والمقيمين في البلاد خلال هذه الأوقات عن كلام عن اليوم الوطني الكويتي 62طويل وذلك من أجل نشره على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستغرام، تعبيرا عن حبهم للكويت وقيادتها، لذلك نقدم لكم في وكالة سوا أجمل الكلام بمناسبة اليوم الوطني 62 في الكويت.

كلمات عن اليوم الوطني الكويتي 62

وطني الحبيب إليك كل المحبة والتقدير والفخر، دمت لي الأمن والأمان، دمت لي مصدر العزة والفخر، دمت شامخًا عاليًا في السماء.

إن حباتنا عادة ما تزخر بالعديد من الالوان المبهجة والرائعة، ولكم وفي مثل هذا اليوم أتمنى من الله أن يضيف يوم الخامس والعشرون من فبراير المزيد من المجد والرخاء لشعب الكويت بأكمله، عيد استقلال سعيد للكويت.

كل عام وأنت مصدر سعادة شعبك يا وطني الحبيب، كل عام وأنت عامر بالخيرات والمسرات.

وطني الحبيب ليس لك شبيه مهما طال الدهر والزمان، أنت الوطن الغالي الوحيد الذي عاش ولا زال يعيش في قلبي إلى الأبد.

في نفس التوقيت من كل عام يزداد حبي للوطن الذي تربيت في كنفه وترعرعت في خيراته، ويزداد قلبي فخرًا به، كل عام وأنت في قلبي شامخًا.

كما أنت عاجز عن وصف مشاعري تجاهك يا وطني، عجزت جميع الكلمات والحروف عن وصف جزء مما تقدمه لنا.

وطني الحبيب أنا على استعداد تام على أن أفديك بروحي وبدمي، فأنت قدمت لي الكثير وروحي ودمي جزء قليل مقابل ما قدمته لي.

في يوم الاستقلال، دعونا ندعو الله بجميع أحلامنا وآمالنا التي تتمثل في الاستمتاع دائماً بغد أفضل وجميل، يوم استقلال وطني سعيد لشعب الكويت.

قد يكون الآخرون نسوا بالفعل، ولكنني لا أستطيع مطلقاً بأن أغفل ولو لثانية واحدة عن مثل ذلك اليوم الذي ارتفع فيه علم بلادي عالياً إلى عنان السماء، عيد استقلال وطني سعيد.

موطني العزيز هو الهوية التي يحملها تركيب دمي، فيعكس هذا التركيب بداخلي فخرًا وعزًا إلى خارجي، بكوني أنتمي للمملكة العربية السعودية، أشكر الله العظيم على نعمة كوني ابنًا لهذه المملكة الشامخة، فاللهم لك الحمد أن اخترتنا أهلًا لديارك المقدّسة.

إن الكويت هي ملاذنا التي وهبنا الله إياه، فهي أصولنا وفروعنا وأمننا وعزمنا وحمايتنا ومجدنا، وكذلك هي الماضي والحاضر والمستقبل.

إن بناء الكويت وحمايتها ترتكز في الدرجة الأولى على جهود شعبها وأبنائها المحبين.

لقد علمتنا الدروس القريبة والبعيدة أن حقيقتنا الأساسية هي الكويت، ولعل انخراطنا في هذه الحقيقة وفقاً لما خلقه الله لنا، والذي نحمده في كل وقت وحين على منحنا مثل هذه النعمة العظيمة والغالية.

إقرأ/ي أيضا: إذاعة مدرسية كاملة عن اليوم الوطني الكويتي 2023/1444

إقرأ/ي أيضا: عبارات اليوم الوطني الكويتي 62

إنني أتنفس هوائك النقي يا وطني و أعيش على تربتك المباركة وأستظل تحت سماك فكيف لا أحبك يا أغلى وطن حبي الأبدي حفظك الله من هذه الفتن العاصفة.

هل يمكنك تخيل يوم بدون حق في الحرية؟ لا تستطيع أليس كذلك؟، لذا دعونا إذاً نحتفل بيوم الحرية والاستقلال، عيد وطني سعيد للكويت.

اثبت كبريائك دائماً من خلال رفع علم بلدك عالياً، ودع السلام والوئام يتبعك أينما ذهبت، وقل لا للعنف والتعصب، ودعونا نحتفل بعيد الاستقلال، يوم استقلال سعيد لك ولعائلتك.

إقرأ/ي أيضا:أسئلة وإجاباتها عن اليوم الوطني الكويتي الـ62 لعام 2023

حتى النجوم في سماءك يا وطني لها جمال لا يشبه جمال أنت تجمل كل شيء في داخلك فخراً أنت يا وطني وعزةً أنتس يا بلدي حمى الله الأرض والسماء.

وطني هو وطن المحبة والإخاء وطن التسامح والسلام وطن القيادة الحكيمة التي تمضي به نحو التطور والتقدم والأمان، سلاماً عليك يا وطني.

اليوم الوطني لهذا الوطن الكبير في قلوبنا يحمل ذكرى خلدها الأجداد ذكرى تعلمنا حب الوطن وحب القيادة لتبقى رايتك يا وطني ترفرف عالياً في السماء.

وفي ختام المقال السابق نشرنا لكم متابعي سوا كلمات عن اليوم الوطني 62 في الكويت والتي من المقرر أن تنطلق فيها احتفال وفعاليات اليوم الوطني الكويتي يوم 25 فبراير الجاري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد