الأمانة العامة للكتاب والأدباء تقرر إجراء الانتخابات الشهر المقبل

رام الله /سوا/  قررت الأمانة العامة للكتاب والأدباء الفلسطينيين تحديد شهر آب 2015 موعداً لعقد المؤتمر العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين، لانتخاب أمانة عامة جديدة للاتحاد.

ودعت الأمانة العامة في بيان اليوم الأربعاء، أعضاء الاتحاد لتسديد رسوم العضوية وتجديد البطاقات قبل انعقاد المؤتمر، مؤكدة أن الترشيح والانتخاب هو حق مكفول للأعضاء المسددين لاشتراكاتهم حسب النظام، وأبقت باب الانتساب لعضوية الاتحاد مفتوحاً حتى 31/7/2015 حيث يغلق بعد ذلك لحين انعقاد المؤتمر وإجراء الانتخابات في موعدها.

وقالت: إن مقر الاتحاد الكائن في مقر منظمة التحرير/ مبنى الاتحادات والنقابات- البالوع  يستقبل الأعضاء من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية مساء أيام الدوام، وبإمكان الأعضاء والمهتمين الاتصال على هاتف الاتحاد رقم 2425933-02 لأية استفسارات. وفي حال وجود استحقاقات أو ملاحظات حول موضوع العضوية، فالباب مفتوح أمام الجميع لمراجعة لجنة العضوية في الضفة و غزة في مقر الاتحاد العام.

وقررت اللجنة التحضيرية المكلفة بالتحضير للمؤتمر وإجراء الانتخابات، التأكيد على إجراءات الترشيح والانتخاب وفق النظام الأساسي المعدل، ودعت المرشحين لمنصب الأمين العام وعضوية الأمانة العامة لتعبئة النموذج الخاص بذلك في مقر الاتحاد خلال الفترة من 1 آب وحتى 10 آب المقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد