الممثلة التركية "هازال كايا" تتصدر الترند لهذا السبب..!

هازال كايا في المستشفى برفقة زوجها.

الممثلة التركية "هازال كايا" تتصدر الترند لهذا السبب..!، حيث وضعت الفنانة التركية الشهيرة "هازال كايا" مولودتها الثانية من زوجها المخرج "علي أتاي"، صباح أمس، في إحدى مستشفيات مدينة إسطنبول، وذلك على هامش تواجد الثنائي لمساعدة ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا خلال الأيام الماضية.

وقامت الفنانة التركية هازال كايا بتسمية ابنتها الجديدة "ليلى ثريا"، وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صور لهازال كايا من داخل أروقة المستشفى، التي وضعت فيها ابنتها وكانت تحمل مولودتها الجديدة، وظهر في الصور بجانبها زوجها "علي اتاي".


هازال كايا في المستشفى برفقة زوجها.jpg
 

ورُزقت هازال كايا في نوفمبر 2020 طفل اسمه "فكرت علي" من زوجها الممثل والمخرج علي آتاي الذي تزوجته في فبراير من عام 2020.

هازال كايا.jpg
 

وساهمت هازال كايا خلال الأيام الماضية في حملات تستهدف جمع تبرعات لمساعدة ضحايا الزلزال التركي، مع عدد كبير من نجوم تركيا، حيث تمكنوا من جمع تبرعات تُقدّر بـ850 مليون ليرة.

وعُرفت هازال كايا بعدة مسلسلات تركية عرضت في الوطن العربي، مثل "الحلم الضائع" وأدت من خلاله دور "أسما"، وبعدها عرض لها مسلسل "العشق الممنوع" وشخصية "نهال"، كما نجحت بشكل كبير بمسلسلها "فريحة"، وعرض لها مدبلجًا بالعربية مؤخرًا مسلسل "حكايتنا".

هازال كايا ويكيبيديا

هازال كايا 2.jpg
 

هازال كايا ولدت يوم 1 اكتوبر عام 1990في مدينة إسطنبول في تركيا.

تنتمي إلى عائلة من الطبقة العليا، وحضرت كايا مدرسة ثانوية إيطالية في إسطنبول، وتخرجت في عام 2010.

انفصل والدا هازال كايا بالطلاق (كلاهما محامين) عندما كانت في السابعة من عمرها.

تعرفت على عالم الفن في سن مبكرة جداً، أخذت وهي طفلة دروس في الباليه والكمان لمدة 7 سنوات.

الفريق المفضل في كرة القدم هو بشيكتاش.

هازال كايا تتحدث التركية (اللغة الأم)، الإنجليزية بطلاقة والإيطالية (متقدم) والفرنسية (متقدم)، وتتعلم لغتها الرابع، الألمانية.

وشاركت هازال كايا في أعمال" سيلا - سر الحجر - الساحرات الصغيرات - الحلم الضائع - العشق الممنوع - شرطة انقرة - البلقان الأخير - العشق - اسميتها فريحة - مارال - حكايتنا - اتصل بمدير أعمالي".

المصدر : وكالة سوا- مواقع الكترونية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد