تمنحك المزيد من الدفء.. أفضل أنواع الحساء في الشتاء

في ظل انخفاض درجات الحرارة الذي نشهده خلال فصل الشتاء، يحرص الكثير على تناول المشروبات الساخنة للشعور بالمزيد من الدفء في ظل هذه الأجواء الباردة.

أفضل أنواع الحساء في الشتاء

1.حساء الكراث و ستيلتون

حساء الكراث و ستيلتون

 حساء سميك لذيذ مع لكمة حقيقية من ستيلتون. طريقة رائعة للتغلب على البلوز في فصل الشتاء. تقدم ببساطة مع الخبز الطازج والخبز.

 

2.الخضار والفاصوليا

شوربة الخضار والفاصوليا

مذا يمكن أن يكون أفضل من وعاء من الحساء والخبز القاسي للحفاظ على البرد؟ تمتزج حساء الخضار والفاصوليا مع الخضار والفاصوليا الصحية للحفاظ على لك خلال الطقس البارد. تقديم وعاء كبير كطبق رئيسي ، أو جزء أصغر كبداية.

 

3.سمك الحدوق المدخن وحساء الذرة 

سمك الحدوق المدخن وشوربة الذرة

تشبه هذه الوصفة المدخنة لشوردرو الحدوق الشائع الطبق الاسكتلندي الشهير كولين سكينك ، ويستخدم هذا الطحين والقشدة لتكثيف الحساء بدلاً من البطاطس المهروسة . كما أضاف الحساء الخضار والكراث والجزر والسبانخ والذرة الحلوة ، مما يجعله أكثر تغذية.

 

4.شوربة العدس الأحمر و طماطم البندورة

شوربة عدس حمراء و طماطم

صفة العدس الأحمر وصفة الطماطم هي واحدة من الحساء المفضل لدي. هل هو سهل جدا ويستغرق وقتا قليلا جدا إذا كان لديك بعض الأوراق المالية الجاهزة. هذا الحساء مغذية للغاية ، وسبب آخر ممتاز لصنع هذا الحساء ، هو أيضا رخيصة نسبيا للتحضير.

 

5.شوربة الجزر والزنجبيل 

شوربة الجزر والزنجبيل

حساء الجزر والزنجبيل هذا هو المفضل القديم الذي يضيء أي يوم في فصل الشتاء. ويكتظ الحساء بجزر صحي طازج ، والجزر ، والتوابل الحارة للزنجبيل ، ورذاذ خفيف من مسحوق الكاري الذي يعطيها ركلة خفيفة.

 

6. شوربة العدس
7 وصفات مميزة لشوربة العدس | سوبر ماما

شوربة العدس تعتبر وجبة كاملة إذا قدمتها مع الخبز أوالسلطة.

 

المصدر : وكالة سوا-مواقع الكترونية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد