الأوقاف تطلق حملة "أغيثوهم" لمنكوبي الزلزال في سوريا وتركيا

وزير الأوقاف حاتم البكري

أعلن وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ حاتم البكري، اليوم الخميس 9 فبراير 2023، عن إطلاق حملة لإغاثة منكوبي الزلزال في سوريا وتركيا تحت شعار (أغيثوهم).

وأوضح البكري، أن حملة إغاثة منكوبي الزلزال في سوريا وتركيا تبدأ صباح يوم غد الجمعة من خلال جمع التبرعات في المساجد بعد صلاة يوم الجمعة أو من خلال التبرع لرقم حساب خاص بالحملة هو (حملة أغيثوهم/ بنك فلسطين- رقم الحساب 602879 )، أو أرقام حسابات صندوق الزكاة الفلسطيني ( البنك الإسلامي الفلسطيني / 1501700 ، البنك الإسلامي العربي / 1023023، بنك الصفا / 10003099 ) .

وباشرت الوزارة بناءً على توجيهات سيادة الرئيس محمود عباس وتعليمات دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ، بتنفيذ الحملة، حيث وجه البكري نداء لكل أبناء شعبنا للمشاركة في هذه الحملة وفق إمكانياتهم لمساندة إخواننا في سوريا وتركيا في ظل الأوضاع الكارثية التي يعانون منها نتيجة الزلزال.

وصرح البكري بأن: "وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ستقوم بالتبرع بمبلغ 100 ألف دولار لصالح الحملة، وأن الوزارة شكلت لجنة لترتيب إيصال التبرعات من خلال سفارتي دولة فلسطين في سوريا وتركيا وفق الإجراءات القانونية المتبعة ".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد