محدث: طبيعة الدوام في الجامعات الفلسطينية غدًا الأربعاء 8 فبراير

جامعة الأزهر في غزة

قررت جامعات فلسطينية في قطاع غزة  مساء يوم الثلاثاء 7 فبراير 2023، تعليق الدوام الإداري والأكاديمي غدًا الأربعاء، بسب المنخفض الجوي الذي يضرب البلاد، في حين قررت جامعات في رام الله  بأن يكون الدوام وجاهيًا.

وفيما يلي بيانات الجامعات الفلسطينية: 

جامعة فلسطين في غزة

تعليق الدوام الإداري والأكاديمي في جامعة فلسطين

تعلن جامعة فلسطين عن تعليق الدوام الإداري والأكاديمي ليوم غد الأربعاء الموافق 08/02/2023 وذلك نظرًا للأحوال الجوية الراهنة.. دمتم سالمين.

جامعة الأقصى في غزة

تعلن جامعة الأقصى استمرار تعليق الدوام الأكاديمي والإداري في كافة فروع الجامعة يوم غدٍ الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023م، حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلبة والعاملين في ظل الظروف الجوية الراهنة.

الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية:

تعليق الدوام الإداري والأكاديمي ليوم غدٍ الأربعاء، حفاظًا على سلامة أبنائنا الطلبة والعاملين في ظل الظروف الجوية الراهنة بغزة.

جامعة بيرزيت

إلى أسرة الجامعة

سيكون التعليم والدوام يوم غد الأربعاء، 2023.02.08، كالمعتاد وجاهياً، مع التمنيات للجميع بالصحة والسلامة، وبذكريات شتاءٍ دافئة،،

الجامعة الإسلامية في غزة

إعلان صادر عن الجامعة الإسلامية بغزة بشأن تعليق الدوام الإداري والأكاديمي

نظرًا للأحوال الجوية المتوقعة، وحفاظًا على سلامة العاملين وأبنائنا الطلبة، تعلن الجامعة الإسلامية بغزة عن تعليق الدوام الإداري والأكاديمي ليوم غدٍ الأربعاء الموافق 8/2/2023م في فروعها بغزة والوسطى والجنوب.

مع تمنياتنا بالسلامة للجميع،،،

جامعة الأزهر في غزة

إعلان بخصوص تعليق الدوام بجامعة الأزهر-غزة

نظراً للأحوال الجوية السائدة، وحفاظاً على سلامة العاملين والطلبة، تعلن إدارة الجامعة عن تعليق الدوام غداً الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023.

داعين الله أن يحفظكم ويكتب لكم السلامة.

إدارة جامعة الأزهر-غزة

جامعة غزة

جامعة غزة.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد