2023 Tawjihi.jo حسب رقم الجلوس في الاردن - الثانوية العامة

مقر وزارة التربية والتعليم الاردنية

2023 Tawjihi.jo حسب رقم الجلوس ، حيث ينتظر طلبة الثانوية العامة تفعيل رابط نتائج توجيهي التكميلي 2023 في الأردن من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية وذلك مع حلول الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة عمان ، حيث ما زالت حالة القلق والتوتر تنتاب عدد كبير من هؤلاء الطلبة، إذ تعتبر هذه المرحلة الدراسية هي مفترق طرق لهم جميعا.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير المفصل موقع  2023 Tawjihi.jo حسب رقم الجلوس ، والذي يحتوي رسميا على رابط نتائج توجيهي التكميلي 2023 في الأردن ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم نيتها رفع كافة الأسماء عبر هذا الرابط ، محذرة في ذات الوقت من روابط أخرى بدأت تنتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.

2023 Tawjihi.jo حسب رقم الجلوس

وأكد أكثر من مسؤول في وزارة التربية والتعليم أن 2023 Tawjihi.jo حسب رقم الجلوس هو الرابط الوحيد الذي سيتم من خلاله الاستعلام عن نتائج الدورة التكميلية 2023 ، حيث عملت الطواقم الفنية في الوزارة وما زالت تعمل على عدم توقف الموقع لحظة إعلان نتائج الثانوية العامة ، إذ يقدر المسؤولين أن أعداد كبيرة من طلبة وطالبات التوجيهي سوف يدخلون في لحظة واحدة لمعرفة النتيجة.

إقرأ/ي أيضا: نتائج الثانوية العامة بالاسم 2022

رابط نتائج توجيهي التكميلي 2023

تعلن وزارة التربية والتعليم عند الساعة السادسة من مساء الخميس، عن رابط نتائج توجيهي التكميلي 2023 لشهادة الدراسة الثانوية العامة ، وكذلك نسب النجاح العامة ونسب النجاح في المباحث وتدرج المعدلات في بيان صحفي.( اضغط هنا)

وبلغ عدد الطلبة المشتركين في الدورة التكميلية التي انطلقت في 27 كانون الأول/ ديسمبر، وحتى 16 كانون الثاني/ يناير الماضي، قرابة 100 ألف مشترك ومشتركة، توزعوا على الفروع الأكاديمية والمهنية كافة، حيث سجل قرابة 40 ألفا في الفرع العلمي، و46 ألفا في الأدبي، فيما بلغ عدد المسجلين للفرع الشرعي قرابة 126 طالبا.

إقرأ/ي أيضا: 

بالصور: طريقة حساب معدل التوجيهي 2023

دعاء لطلاب التوجيهي قبل نتائج التكميلي 2023 في الأردن

وأما في الفروع المهنية، فسجل قرابة 4500 مشترك في الفرع الصناعي، و2800 في الزراعي، إلى جانب 1300 في الفندقي والسياحي، و4900 في الاقتصاد المنزلي.

لجان الامتحان العام لشهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) في دورتها التكميلية للعام الحالي، سجلت قرابة 400 مخالفة على مدى الجلسات الامتحانية، بحسب مدير إدارة الامتحانات في الوزارة محمد كنانة، الذي أكد أن اللجان اتخذت الإجراءات اللازمة بحق مرتكبي هذه المخالفات، ما بين إلغاء مبحث أو دورة امتحانية أو دورتين متتاليتين.

وتشهد محركات البحث في الأردن نشاطا كبيرا في الوقت الحالي والذي يتوقع أن يبلغ ذروته مع حلول الساعة السادسة مساءً من اجل الولوج إلى Tawjihi.jo حسب رقم الجلوس ، أو رابط نتائج توجيهي التكميلي 2023 بالأردن في ظل حالة الترقب لما ستسفر عن نتائج الدورة التكميلية لطلبة وطالبات الثانوية العامة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد