دعاء لطلاب التوجيهي قبل نتائج التكميلي 2023 في الأردن

امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2022

دعاء لطلاب التوجيهي قبل نتائج التكميلي 2023 في الأردن ، حيث باتت ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان نتائج الثانوية العامة الدورة التكميلية في كافة محافظات المملكة بحسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية اول أمس ، في وقت ينتظر مئات الآلاف من الطلبة والطالبات ظهور النتائج والتي تعتبر مفترق طرق في مسارهم التعليمي.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير دعاء لطلاب التوجيهي قبل نتائج التكميلي 2023 في الأردن ، حيث يتجه عدد كبير من طلاب وطالبات الثانوية العامة للصلاة والدعاء والتقرب الى الله عز وجل من أجل أن يتفقوا في هذه المرحلة الدراسية المهمة في حياتهم.

دعاء لطلاب التوجيهي قبل نتائج التكميلي

ونشرت منصات دينية دعاء لطلاب التوجيهي قبل نتائج التكميلي 2023 ، حيث أنه لم يرد في الحديث النبوي الشريف أو ما نقله الصحابة أو السلف عن وجود دعاء مخصص لهذه المرحلة ، إلا أن بعض علماء الدين والمشايخ والدعاة نشروا أدعية قد تكون قريبة نوعا ما من هذا الهدف.

«اللهم يا معلم موسى علمني، ويا مفهم سليمان فهمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألستنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير».

«اللهم إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى إلا إليك».

«رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا، رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا يا أرحم الراحمين، اللهم ا فتح عليَّ فتوح عبادك العارفين، اللهم انقلني من حولي وقوتي وحفظي إلى حولك وقوتك وحفظك، اللهم اجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا».

«لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، يا حي، يا قيوم برحمتك استغيث، رب اشرح لي صدري ويسّر لي أمري، واحلل عقدةً من لساني يفقه قولي، بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا».

«اللهم يا جامع الناس إلى يومٍ لا ريب فيه رد إلي حاجتي وأنت أرحم الراحمين، اللهم افتح علينا بسيدنا محمد ما أُغلِق علينا، اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلامًا تامًّا على سيّدنا محمّد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم».

«الحمد الله الذي هدانا لهذا، وما كنّا لنهتدي لولا أن هدانا الله رب العالمين».

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم دعاء لطلاب التوجيهي قبل نتائج التكميلي 2023 في الأردن والتي ينتظرها مئات الآلاف من طلبة وطالبات الثانوية العامة مساء اليوم الخميس الثاني من فبراير الجاري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد