أفضل منتجات الماسكات لإصلاح الشعر التالف والمتكسر

ماسكات الشعر التالف والمتضرر

تخشى الكثيرات من النساء من استخدام منتجات ماسكات الشعر الصناعية خوفًا من احتوائها على مواد كيميائية ضارة، لكن هذه الصورة النمطية لا تنطبق على جميع المنتجات، فمنها يأتي بتركيبة مكثّفة من المكونات الضرورية التي تعالج الشعر التالف والجاف والمتكسر.

ماسك الشعر ليفينغ بروف

وهو الماسك الحاصل على براءة اختراع لتركيبته المكونة من مزيج بين المواد المطرية والمنعمة للشعر، مما يُكسبه على إصلاح الشعر المتضرر من كثرة استخدام الصبغات الكيميائية.

ماسك الشعر ليفينغ بروف.JPG
 

ماسك الشعر من أولابلاكس

يتميز ماسك الشعر من أوبلاكس باستخدامه كعلاج فعّال لترطيب الشعر الجاف كونه يعيد له حيويته ويوفر له الحماية من الجذور إلى الأطراف، لذا يعتبر المستحضر المفضل للعديد من مصففي الشعر.

ماسك الشعر من أولابلاكس.JPG
 

ماسك الشعر من أواي

يحتوي هذا الماسك على مكونات تمنح الشعر لمسة حرارية مهما كان مُجعدًا وهي زبدة الشيا والبانثينول، وينصح باستخدامه فور تعرض الشعر للعوامل القاسية، مثل: الحرارة العالية والرطوبة والهواء الجاف.

ماسك الشعر من أواي.JPG
 

ماسك الشعر من موروكانويل

إن ماسك الشعر هذا مشبع بزيت الأرغان والجليسرين وبذر الكتان، وهي مكونات طبيعية تعمل على ترطيب الشعر الجاف بفعالية عالية جداً. وهو خيار مثالي لصاحبات الشعر الكثيف والمجعد؛ كونه يعمل بشكل جيد على هذا النوع من الشعر، ويجعله يفيض لمعاناً وحيوية.

موروكانويل.JPG
 

 

ماسك الشعر من أميكا

بفضل مكونات زيت الجوجوبا المغذي وأحماض الأوميغا الدهنية يساعد هذا الماسك على إصلاح أطراف الشعر المتكسر والمتقصف؛ ليعزز الشعر ويمنحه مظهر متألق لامع كالحرير، خاصة للشعر الدهني والجاف في الوقت نفسه.

11.JPG
 

ويُشير المختصين إلى فوائد استخدام المنتجات الصناعية للشعر والبشرة، والابتعاد عن الخلطات الطبيعية؛ وذلك لعدم تناسب كميات المواد الطبيعية بدقة عند تحضيرها في المنزل.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد