موعد مباراة مصر والسويد في كأس العالم لكرة اليد

مباراة مصر والدنمارك اليوم في كأس العالم لكرة اليد

موعد مباراة مصر والسويد في كأس العالم لكرة اليد ، حيث تعرض المنتخب المصري للخسارة في المباراة التي خاضها اليوم ضد منتخب الدنمارك في ختام مباريات المجموعة الرابعة من الدور الرئيس لبطولة العالم بنتيجة 30-25.

وبدأ المصريون في السؤال عن موعد مباراة مصر والسويد في كأس العالم لكرة اليد ، حيث أجبرت الهزيمة التي تعرض لها المنتخب المصري على يد الدنمارك الى مقابلة منتخب السويد ، حيث توقف رصيد الفراعنة عند ثمانية نقاط.

موعد مباراة مصر والسويد

وبحسب الجهات المنظمة للبطولة فإن موعد مباراة مصر والسويد في كأس العالم لكرة اليد سيكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 يناير الجاري في ربع نهائي البطولة، حيث تصدر المنتخب الدنماركي المجموعة الرابعة برصيد تسعة نقاط فيما بقي المنتخب المصري في الوصافة.

ويصطدم منتخب مصر في ربع النهائي مع المنتخب السويدي صاحب الأرض والجمهور، الذي احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يلعب المنتخب الدنماركي مع نظيره المجري صاحب الوصافة.

جدير بالذكر أن المنتخب الدنماركي هو حامل لقب النسخة الماضية من بطولة العالم (مصر 2021)، بعد الفوز على نظيره السويدي.

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى السويد، مساء اليوم الإثنين، لمؤازرة منتخب مصر لليد، ببطولة العالم، وكان في استقباله أحمد عادل، سفير مصر بالسويد.

ونجح منتخب مصر في تحقيق 5 انتصارات متتالية في البطولة بدأت بالفوز على كرواتيا، ثم المغرب، والولايات المتحدة الأمريكية في الدور الأول، ثم بلجيكا، والبحرين في الدور الرئيسي للبطولة.

وثمن الوزير، الأداء المميز الذي يقدمه أبناء النيل في البطولة، وسلسلة الانتصارات التي حققها في مشواره بالبطولة حتى الآن، متمنيًا التوفيق فيما تبقى من مباريات، والتنافس على اللقب.

والتقى وزير الشباب والرياضة مجموعة من لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد قبل مباراتهم المرتقبة مساء اليوم أمام الدنمارك؛ لتحفيزهم على مواصلة الأداء والعروض القوية ببطولة العالم.

وخلال المقال السابقة نكون متابعي سوا قد تعرقنا على موعد مباراة مصر والسويد في كأس العالم لكرة اليد والتي تقام حاليا وتضم منتخبات عربية أخرى مثل تونس والجزائر والمغرب والسعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد