هل عزيز متزوج كوكي؟ من هي زوجة عزيز الأحمد القزم اليوتيوبر السعودي

مريم زوجة عزيز الأحمد القزم اليوتيوبر السعودي

هل عزيز متزوج كوكي؟ من هي زوجة عزيز الأحمد القزم اليوتيوبر السعودي، حيث تفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الخميس 19 يناير 2023، مع وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد، أو عزيز الأسمر.

وسادت حالة من الحزن في أوساط متابعي عزيز الأحمد اليوتيوبر السعودي الملقب بـ "القزم"، بعد الإعلان عن وفاته، داعين له بالرحمة والمغفرة. في حين تساءل البعض بعد وفاته عن معلومات عنه، إضافة إلى سؤال: هل عزيز متزوج؟ من هي زوجة عزيز الأحمد القزم اليوتيوبر السعودي.

اقرأ أيضا/ سبب وفاة عزيز الاحمد مشهور السناب شات - عزيز الأحمد ويكيبيديا

ويحتوي حساب عزيز الأسمر، أو عزيز الأحمد اليوتيوبر السعودي على إنستغرام، أكثر من مليون متابع، في ظل المنشورات الكثيرة الكوميدية التي كان يقوم بتنزيلها، ومنها الفيديوهات التي تجمعه بزوجته التي أنجب منها طفلا.

هل عزيز متزوج؟

ويتساءل كثير عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن هل عزيز متزوج؟ في ظل رغبة الكثير عن معرفة زوجة عزيز الأحمد القزم اليوتيوبر السعودي، وأبرز المعلومات المتعلقة فيها.

وبناء على محتواه عبر الإنستغرام، واليوتيوب، والسناب شات، فإن عزيز الأحمد متزوج فعلا من الفتاة مريم، وقد ظهرت معه في الكثير من الفيديوهات عبر محتواه على منصات التواصل، وأنجبت منه طفلا.

من هي زوجة عزيز الأحمد القزم اليوتيوبر السعودي

وبخصوص من هي زوجة عزيز الأحمد القزم اليوتيوبر السعودي، فقد تناقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بأن عزيز الأحمد متزوج من الفتاة مريم التي تظهر معه عبر محتواه على منصات التواصل من خلال الفيديوهات الكوميدية المنشورة.

وفيما يلي فيديو يظهر أن عزيز الأحمد كان متزوجا من الفتاة مريم، وتبشره بالفيديو بأنها حامل بـ "ولد". 

فيديو آخر لعزيز الأحمد وزوجته كوكي عندما أنجبا طفلا

من هو عزيز الأحمد؟

عزيز الأحمد القزم، ابو زحلو الكوميدي، هو شاب سعودي ولد في العاصمة السعودية الرياض في العام 1995م، أي يبلغ من العمر قرابة الـ 27 عاماً، وهو من الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وناشط اجتماعي.

 - يقوم عزيز الأحمد بنشر العديد من الفيديوهات الكوميدية على حساباته الشخصية والرسمية عبر يوتيوب وتيك توك، ما جعله يتابعه الآلاف عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك على خفة ظله.

توفي عزيز الأحمد  نتيجة معاناته من أمراض متلازمه عدة منذ طفولته ضمور في العضلات وكان يتعالج في المستشفيات الخليجية إلا أنه توفى يوم الخميس 19 يناير 2023.

وبهذا نكون قد وفّرنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، معلومات عن هل عزيز متزوج كوكي؟ من هي زوجة عزيز الأحمد القزم اليوتيوبر السعودي، بعد الإعلان عن وفاته مساء الخميس 19 يناير 2023، إثر المرض الذي يعاني منه منذ الصغر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد