سبب وفاة عزيز الاحمد مشهور السناب شات - عزيز الأحمد ويكيبيديا

عزيز الاحمد مشهور السناب شات

سبب وفاة عزيز الاحمد مشهور السناب شات - عزيز الأحمد ويكيبيديا، حيث أعلنت وسائل إعلامية، ومصادر سعودية، مساء اليوم الخميس 19 يناير 2023، وفاة نجم سناب شات، الكوميدي السعودي الشهير عزيز الأحمد.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة عزيز الاحمد الكوميدي السعودي نجم سناب شات، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر، والسلوان.

اقرأ أيضا/ هل عزيز متزوج كوكي؟ من هي زوجة عزيز الأحمد القزم اليوتيوبر السعودي

ونشر أحد المغردين فيديو لـ عزيز الأحمد وهو على فراش الموت، معلقا عليه: "وفاة نجم سناب شات "عزيز الأحمد".

وعلقت أخرى قائلة معبرة عن حزنها على وفاته: "ضق صدري لم شافت خبر وفاة عزيز الأحمد الله يرحمه".

وكتب آخر عبر تويتر قائلا: "وفـ.ـاة صانع المحتـ.ـوى والابتسامة المعروف ب عزيز "ابو_زحلو" ابن بلدة المشرفة "عزيز_فريد_الاحمد " للفقيد الرحمه ولكم طول البقاء".

 سبب وفاة عزيز الاحمد مشهور سناب شات: 

وبشأن سبب وفاة عزيز الاحمد الكوميدي السعودي، ومشهور موقع التواصل سناب شات، فقد أفاد مغردون، ومصادر صحفية، بأن عزيز الأحمد توفي في مدينة دبي، على إثر المرض الذي لاحقه طيلة السنوات الماضية، حيث يعاني من حالة هرمونية أثرت على نموه البدني، ويعاني من هذا المرض منض ولادته، وفارق على إثره الحياة اليوم الخميس 19 يناير 2023.

عزيز الأحمد ويكيبيديا

- عزيز الأحمد القزم، ابو زحلو الكوميدي، هو شاب سعودي ولد في العاصمة السعودية الرياض في العام 1995م، أي يبلغ من العمر قرابة الـ 27 عاماً، وهو من الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وناشط اجتماعي.

 - يقوم عزيز الأحمد بنشر العديد من الفيديوهات الكوميدية على حساباته الشخصية والرسمية عبر يوتيوب وتيك توك، ما جعله يتابعه الآلاف عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك على خفة ظله.

- توفي عزيز الأحمد  نتيجة معاناته من أمراض متلازمه عدة منذ طفولته ضمور في العضلات وكان يتعالج في المستشفيات الخليجية إلا أنه توفى يوم الخميس 19 يناير 2023.

فيديو سابق لـ عزيز الأحمد قبل وفاته

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد