موعد عرض مسلسل حكايات جروب الماميز

مسلسل حكايات جروب الماميز

موعد عرض مسلسل حكايات جروب الماميز – بالتزامن مع الانتهاء من تصوير المسلسل المصري حكايات جروب الماميز ، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي .

يبحث عشاق ومحبي المسلسلات المصرية عن موعد عرض مسلسل حكايات جروب الماميز ، والذي يتكون من 45 حلقة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء ، الجزء الأول بعنوان حكايات جروب العيلة ، والثاني حكايات جروب الماميز، والثالث حكايات جروب الدفعة .

وروجت الفنانة أماني كمال لمسلسل حكايات جروب الماميز عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستغرام "، وكتبت :" ‎توفيق يا رب مسلسل حكايات جروب الماميز اول حلقة يوم السبت ان شاء الله ".

 

موعد عرض مسلسل حكايات جروب الماميز

تنطلق أولى حلقات مسلسل حكايات جروب الماميز يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير الجاري على قناة ON وON drama .

ويعرض المسلسل يومياً من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء على شاشة قناة ON E ، ويعاد عرضه في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل ، ويعاد في اليوم التالي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا .

كما ويعرض على قناة ON drama ، في تمام الساعة العاشرة مساءً ، ويعاد في اليوم التالي بواقع مرتين في تمام الساعة العاشرة صباحاً ، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة مساءً.

مسلسل حكايات جروب الماميز

تدور أحداث مسلسل حكايات جروب الماميز ، حول المشاكل التي سببتها جروبات الماميز خلال السنوات الأخيرة ، منها مشاكل بسيطة وأخرى معقدة، وكان آخرها مشكلة تحدث فى أول يوم بالسنة الدراسية ، حيث تنشر واحدة من الأمهات خبرًا يأتيها على واتساب، وتقوم بعمل إعادة توجيه له على الجروب بدون أن تتيقن إذا كان خبراً حقيقياً أم شائعة ، فتدخل الأمهات فى حالة من الفزع ولوم للمدرسة على الإهمال ، ليعرف الجميع بعدها أن الأمر ليس حقيقيا، فتتصاعد الأحداث .

ويقوم ببطولة الجزء الأول من مسلسل حكايات جروب العيلة ، كلاً من : سميحة أيوب، أحمد سعيد عبد الغني، حنان سليمان، صفاء جلال، إسلام جمال، رشا مهدي، جيهان الشماشرجي، منير مكرم، وهو سيناريو وحوار منة فوزي ، هند عبد الله ، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب ، ومن إخراج منال الصيفي .

بينما يقوم ببطولة الجزء الثاني ، خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، أماني كمال، انتصار، حجاج عبد العظيم، هبة عبد الغني، وهو سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، مي سعيد، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب ، ومن إخراج أحمد صالح.

كما يتصدر بطولة الجزء الثالث ، شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبه وبسمة داود وولاء الشريف وصفاء الطوخي وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام .

في ختام المقال ، قدمنا لكم موعد عرض مسلسل حكايات جروب الماميز ، وأبطال المسلسل الذي يتكون من 45 حلقة مقسمة على ثلاثة أجزاء .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد