على هامش اجتماعات الجمعية البرلمانية الآسيوية في تركيا

"فيصل" يستعرض الأوضاع الفلسطينية مع رؤساء مؤسسات ووفود عربية ودولية

اجتماعات الجمعية البرلمانية الآسيوية في تركيا

التقى نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني علي فيصل سلسلة من اللقاءات السياسية، مع رؤساء الوفود البرلمانية المشاركة ومع شخصيات برلمانية وذلك خلال مشاركته في الدورة الثالثة عشرة للجمعية البرلمانية الاسيوية التي عقدت في انطاليا - تركيا من 8 الى 10 كانون الثاني الحالي، وقد حضر اللقاءات سفير فلسطين في تركيا فايد مصطفى.

وتقابل فيصل مع رؤساء مؤسسات واطر برلمانية ورؤساء وفود اجنبية وعربية مشاركة ومنهم رئيسة الشبكه البرلمانية لدول عدم الانحياز صاحبة جفاروفا.

كما والتقى مع وفود روسيا، الأردن، العراق، ايران والهند بالاضافة الى عدد واسع من الشخصيات البرلمانية المشاركة في الاجتماعات.

وعرض فيصل خلال هذه اللقاءات الأوضاع في فلسطين في ضوء الجرائم الاسرائيلية اليومية ضد ابناء الشعب الفلسطيني واصرار الشعب الفلسطيني على مواجهة حكومة اليمين الديني والمتطرف في اسرائيل وسياساتها العنصرية والتي بدأت اولى ترجماتها في سلسلة القوانين العنصرية التي سنها الكنيست الاسرائيلي.

وأكد فيصل على أن الشعب الفلسطيني سيواجه بكل اشكال المقاومة السياسات والجرائم الاسرائيلية، وهو يدعو اصدقاءه وحلفاءه الى دعمه على المستويين السياسي والمادي لاسقاط العنصرية الصهيونية بجميع عناوينها واتخاذ اجراءات رادعة ضد اسرائيل وارهابها.

WhatsApp Image 2023-01-17 at 12.24.37 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2023-01-17 at 12.24.37 PM.jpeg
WhatsApp Image 2023-01-17 at 12.24.36 PM.jpeg
WhatsApp Image 2023-01-17 at 12.24.36 PM (1).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد