حقيقة منع المغنية شمس من دخول الكويت

شمس الكويتية تزور اسرائيل

أثارت زيارة المغنية شمس الكويتية إلى إسرائيل حالة من الغضب في الوسط الشعبي الكويتي الذي أكده أنه يرفض مثل هذه الزيارات لدولة تحت فلسطين ، مطالبين بضرورة قيام الحكومة الكويتية بمنعها من دخول البلاد ومحاسبتها.

حقيقة منع شمس من دخول الكويت

وتداولت عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بنية الجهات الرسمية في البلاد منع المغنية شمس الكويتية من دخول البلاد عبر مطاراتها الرسمية ومحاسبتها بعد زيارتها الى إسرائيل.

وقال النائب في مجلس الأمة الدكتور وليد الطبطبائي :" في ممثلة أو مغنية اسمها شمس زايره الكيان الصهيوني ونشرت صور لها هناك يجب محاسبتها أو منعها من دخول الكويت".

شمس تزور إسرائيل

أعلنت الفنانة شمس الكويتية عن توجهها إلى اسرائيل قادمة من إسطنبول، وذلك لزيارتها لأول مرة، “طلبا للعلم”، كما قالت.

ووصلت شمس إلى مطار تل أبيب، داعية جمهورها لـ”دعمها” معنويا لأجل هذه الزيارة.

وكشفت شمس أنها ترى في أحلامها “أهوال يوم القيامة” منذ أن كانت في الرابعة من عمرها، كما ادعت أنها قادرة على أن تعرف “المدة التي سيعيشها أي شخص” من النظر في وجهه.

وكانت شمس خرجت في مقاطع فيديو بثتها عبر حسابها في “سناب شات”، مؤكدة أنها تنوي زيارة فلسطين لأول مرة، وذلك طلبا لعلم يعتبر “خاتما لكل العلوم”، لافتة إلى أنها تنتظر دورها لدراسة هذا العلم على يد طبيب من عرب إسرائيل، يدعى نادر بطو، منذ نحو 4 سنوات.

ودافعت الفنانة شمس عن زيارتها هذه، مبررة أنها ستزور فلسطين، لأنها لا تجد مانعا في ذلك، مشيرة إلى أنها “توجهت إلى فلسطين دون أن يعلم أحد بذلك حتى والدتها”.

وقالت خلال حديثها إنها عرضت على العديد من الأصدقاء مرافقتها في السفر، لكنهم جميعا رفضوا ذلك، معللة بأن “الخطوة تعتبر للغير جريئة ومحرمة، فيما يراها آخرون عملا بطوليا”. وأضافت أن كل “فئة” ستفسر زيارتها هذه بما يناسبها، لكن بالنسبة لها فإن زيارتها لغاية التعلم والعلاج.

وتابعت شمس الكويتية أن ما دفعها لطلب العلم على يد الطبيب نادر بطو، أنه أخذ بدراسة الجانب الروحي المتسبب بأمراض القلب، وقد توصل إلى طريقة للتواصل مع الروح لعلاج المشكلة من جذورها، وقبل أن تتفاقم وتسبب بأمراض في القلب والجسم على حد زعمها. ومثل هذه العلاجات الروحية وبما يسمى الطاقة مثيرة للجدل وغير معتمدة علميا ويحذر منها المختصون.

شمس الكويتية في المسجد الأقصى

شاركت الفنانة الكويتية شمس جمهورها مقطع فيديو وثقت فيه زيارتها للمسجد الأقصى.

وأظهر الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة شمس وهي بالحجاب والملابس المحتشمة.

ووجهت شمس رسالة لجمهورها قالت فيها: "لابسين لبس الصلاة، وهذا روج سحري ما يروح، عشان ما تقولوا حاطة مكياج ".

وأضافت: "نتوضأ وندخل نصلي العصر وننتظر لصلاة المغرب ونطلع، وندعي لكم داخل المسجد الأقصى".

ودشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة للمطالبة بمحاسبة ومعاقبة الفنانة شمس الكويتية ومنعها من دخول البلاد بعد زيارتها الى إسرائيل ، مؤكدين أنها تمثل نفسها ولا تمثل المجتمع الكويتي.

elaosboa86135-1.jpg
FmF9AX6WIAArPBb.jfif
AA168pAi.jfif

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد