فتح: حكومة الاحتلال تعلن الحرب على السلطة الفلسطينية

جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا في قطاع غزة

قالت حركة  فتح مساء يوم الجمعة 6 يناير 2023، في تصريح صحفي، إن حكومة الإحتلال الإسرائيلي تعلن الحرب على السلطة الوطنية الفلسطينية.

وجاء نص التصريح حسب ما وصل وكالة سوا كما يلي:

 فتح : حكومة الإحتلال الإسرائيلي تعلن الحرب علي السلطة الوطنية الفلسطينية .

غزة - دولة فلسطين 

قال جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا المحافظات الجنوبية مساء اليوم الجمعة بأن حكومة الإحتلال الإسرائيلي أعلنت الحرب علي السلطة الوطنية الفلسطينية و شعبنا العظيم و أسرانا البواسل و مقدساتنا و ذلك عبر الإجراءات التعسفية التي اتخذتها حكومة الإحتلال الفاشية رداً على التدابير التي اتخذتها قيادتنا الباسلة لمحاكمة الإحتلال علي جرائمه في محكمة الجنايات الدولية وفضح جرائمه أمام المجتمع الدولي.

وشدد عبيد أن هذه الإجراءات التي طالت أموال شعبنا ومؤسساتنا الوطنية الفلسطينية في كل أنحاء الضفة الفلسطينية ضمن حدود دولة فلسطين لن تزيدنا إلا ثبات وعزيمة و إصرار علي مواصلت كفاحنا الوطني حتي إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد جمال عبيد أن القيادة الفلسطينية الرشيدة تتمتع مواقف شجاعة و حكيمة متسلحة بحاضنة جماهيرية واسعة النطاق عبرت عن ذاتها في المليونية الخالدة بذكري الإنطلاقة ال58 في ساحة الكتيبة بمدينة غزة الأمر الذي سيفرض نفسة بطرق و أدوات مختلفة في هذه الحرب المفتوحة وحمل عبيد المجتمع الدولي المسؤولية عن التداعيات الخطيرة الناجمة عن هذه التطورات.

ودعا عبيد إلى ضرورة و أهمية تضافر كل الجهود من أجل طي صفحة الإنقسام و تحقيق المصالحة الوطنية والتفرغ الكامل لمواجهة هذه الحكومة اليمينية الفاشية.

وإنها لثورة حتى النصر

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد