مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي بعد التعديل

كأس السوبر السعودي

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي بعد التعديل ، حيث أعلن الحساب الرسمي لـ كأس السوبر السعودي يوم الخميس 05 يناير 2023 تغيير مواعيد بعض مباريات الجولة الرابعة عشر.

ووفق الحساب الرسمي لـ كأس السوبر السعودي على تويتر فقد تم تغيير مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي في مباراتي الاتحاد أمام النصر، و الهلال ضد الفيحاء بتاريخ 26/01/2023، بدلاً من الموعد الذي كان مقررًا من قبل يوم 25 من الشهر نفسه.

الموعد الجديد للدور نصف النهائي لكأس السوبر السعودي

الموعد الجديد لمباراة الاتحاد و النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

وتقام مباراة الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي– وفق الموعد الجديد – الخميس 26 يناير 2023 على أرض استاد الملك فهد الدولي الساعة التاسعة 9:00 مساءً.

 

 

الموعد الجديد لمباراة الهلال والفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

وتقام مباراة الهلال والفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي – وفق الموعد الجديد – يوم الخميس بتاريخ 26 يناير 2023 على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد الساعة السادسة 6:00 مساءً.

وتم تحديد مباراتي دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي ، بناء على قرعة جرت مؤخرًا، أسفرت عن مواجهة النصر مع اتحاد جدة، والهلال مع الفيحاء.

وتبدأ البطولة بالدور نصف النهائي، على أن يلتقي الفائزان في هذا الدور بالمباراة النهائية يوم 29 من شهر يناير الجاري، حيث تقام المباريات على ستاد الملك فهد الدولي.

ويشارك في البطولة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفه، وبطل دوري روشن السعودي ووصيفه.

وبذلك نكون في وكالة سوا الإخبارية قد قدمنا لكم الـ موعد الجديد لمباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي بعد التعديل والتي تقام لأول مرة بمشاركة 4 فرق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد