توزيع منحة الرئيس عباس على أندية قطاع غزة

توزيع منحة الرئيس عباس على أندية قطاع غزة

وزع مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم منحة الرئيس محمود عباس على أندية قطاع غزة برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، في الحفل الذي أقيم مساء أمس الأربعاء في فندق المتحف غرب مدينة غزة.

وحضر الحفل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وممثل الرئيس محمود عباس، أحمد حلس، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد أبو هولي، ومحافظ محافظة غزة إبراهيم أبو النجا، ومساعد الأمين العام للمجلس الأعلى عبد السلام هنية، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، ومدير عام المجلس الأعلى إبراهيم أبو الشيخ، ولفيف من الشخصيات الرياضية، والوطنية.

ووجه أبو سليم الشكر لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة جبريل الرجوب على جهوده المبذولة من أجل إنجاز منحة الرئيس، مشيداً بدور حلس من أجل المساعدة في توفير الدعم المالي، ومساندة الأندية، والاتحادات الرياضية، بالإضافة إلى ما يقوم به هنية من دعم، وكذلك دعم أبو هولي مسؤول ملف اللاجئين.

وأضاف:" الرجوب وعد الاتحاد باستمرار الدعم، واستكمال المنحة، مقدراً في الوقت ذاته الجهد الذي تبذله الأندية من أجل استمرار النشاط الرياضي برغم الصعوبات التي يعرفها الجميع.

من جهته، نقل حلس تحيات الرئيس عباس للجميع، موجهًا شكره باسم جميع الأندية على استمرار المنحة.

وقال :" الرياضة ترسم الصورة المشرقة لشعبنا برغم الانقسام، لكن الرياضة قدمت لنا نموذجاً رائعاً أننا نستطيع أن نعمل معاً، وهي رسالة للجميع أننا نستطيع أن نخلق نماذج أخرى بجانب النموذج الرياضي".

وأضاف:" نحتفل بدعم الرئيس الدائم، وبالجهد الرائع والمثمن من قبل الرجوب، والوزير عصام القدومي، فلهم منا كل الاحترام والتقدير".

وأكمل: "الأندية تستحق ليس فقط دعم الجهات الحكومية، بل أيضاً لا بد أن تكون جزءًا من أجندة القطاع الخاص، لأن الأندية تحافظ على شبابنا من الضياع".

وأعرب حلس عن أمله أن تهتم جميع الأندية بأن يكون لديها مدارس لإعداد الناشئين المبدعين من الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية. ووجه حلس في ختام كلمته رسالة إلى القيادة الفلسطينية، أكد خلالها أن الرياضة، والأندية هم خط الدفاع الأول، وضرورة الحفاظ عليها من أجل مستقبل شبابنا وسلامتهم.

وفي نهاية الحفل سلم اتحاد القدم الشيكات لرؤساء وممثلي ومندوبي أندية محافظات قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد