تشكيلة الأهلي أمام انبي اليوم في الدوري المصري الممتاز

لاعبو النادي الأهلي

تشكيلة الأهلي أمام انبي اليوم في الدوري المصري - حيث من المنتظر أن يشه الدوري المصري الممتاز اليوم مواجهة قوية تجمع بين النادي الاهلي وانبي ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري.

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على تشكيل فريقه الأقرب لمواجهة إنبي، المقررة مساء اليوم الخميس في الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات وإحكام قبضته على الصدارة، حيث يتقدم على غريمه الأزلي الزمالك بفارق 3 نقاط، بعد تفوقه على على بيراميدز بثلاثية نظيفة وتعثر الأخير.

وخرج كريم فؤاد لاعب الأهلي من حسابات كولر، بعدما تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، عقب مباراة بيراميدز الأخيرة.

تشكيلة الأهلي أمام انبي اليوم في الدوري المصري


ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.

الهجوم: حسين الشحات ومحمد شريف وبرونو سافيو (أحمد عبد القادر).

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بينما يأتي إنبي في المركز ال14 برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة الأهلى وانبى

ويستعد الأهلى لمواجهة إنبى فى الخامسة مساء اليوم الخميس باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وانبى

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وإنبى فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

حكم مباراة الأهلي وإنبي

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مهمة إدارة مباراة الأهلي وإنبي للحكم محمود البنا ويساعده كلا من محمود أبو الرجال وعمر فتحي، ووليد عبد الرازق حكم رابع، فيما يتولى وائل فرحان مهمة حكم فيديو، وهاني العراقي مساعد حكم فيديو.

ويسعى فريق الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على تواجده في صدارة جدول ترتيب الدوري.

أما إنبي تحت قيادة طلعت يوسف المدير الفني للفريق الذي يأمل في مواصلة تحقيق الانتصارات من أجل تعديل وضعه في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

ويذكر أن فريق الاهلى  اختتم بقيادة السويسرى مارسيل كولر أمس الأربعاء استعداداته لمواجهة انبى المقرر لها الخامسة مساء اليوم الخميس على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ملعبه بستاد التتش ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق الليلة.

ترتيب الأهلى في جدول الدوري

وانقض النادي الأهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد فوزه على بيراميدز بثلاثية دون رد في الجولة الـ11.

ويحتل الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز في ثمانية لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه خمسة أهداف.

وبذلك نكون قد استعرضنا لكم عبر وكالة "سوا" تشكيلة الأهلي أمام انبي اليوم في الدوري المصري الممتاز وموعد المباراة والقنوات الناقلة وترتيب النادي الأهلي في الدوري المصري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد