توقعات ميشيل حايك عن لوحة عام 2023

ميشيل حايك

توقعات ميشيل حايك عن لوحة عام 2023، حيث خرج المتنبي اللبناني ميشال حايك، عبر قناة mtv اللبنانية، للحديث عن توقعاته بشأن أحداث عام 2023 في الدول العربية، إضافة إلى شخصيات عربية ودولية.

وبخصوص لوحة عام 2023، فقد أفاد ميشيل حايك أن ألوانها فاتحة وبيضاء وإيجابية، مشيرًا إلى أن المرحلة مرحلة الطاقة والموهبة كل شخص يملك موهبة معينة زمنية عدم التأخر.

وأضاف ميشيل حايك 2023، "هذا وقت الفرصة لكل من يمتلك موهبة ، هناك فتحة بالبرنامج وكل الموجات التي ستعم العالم تجعلنا على صلة بالحس السادسة والتركيز والاشارات وآن الآوان لاظهار لزمن التأمل لاكتشاف القدرات والتعرف عليها واستثمارها والمواهب هذه ستحل مشاكل كونية وتحل مشاكل صحية والفرصة متاحة".

سنة العصا السحرية

وقال ميشال حايك في توقعاته لعام 2023، "عصا ستغير من الواقع الحالي وعصا لتضرب الفساد وعصا لم عصى لمن ما يكون ، مرحلة كل شيء بعد ما راح كل شيء العصا السحرية سترسم رؤية للمشوار اللبناني ولبعيد ، بالحاسة والتركيز شوفت بمطرح رؤية لبنان مثل رؤية الأمير محمد بن سلمان للسعودية".

وأضاف، "عملية قصيرة يولد رئيس لبناني بأول ضربة سحرية تولد حكومة لبنانية ، الدولار بكرة جاي دور الاستقرار".

وختم ميشيل حايك 2023، "القطاع المصرفي سيعود ليرفرف، والاقتصاد اللبناني سيتعافى ، فنادق لبنان بين نهضة وانتفاضة ابداع البنك الدولي سيغير لتفصيل لحلول على مقاس لبنان ، مؤتمرات عادية بالنسبة للي راح ينعمل في لبنان ، جهات أجنبية غربية وعربية بأغلب القطاعات الحيوية في لبنان تدعمها وتحط يدها معها ، من عمق النهضة في لبنان بيكفي أنك لبناني للفنان عاصي الحلاني ، ونشرب كأس لبنان جديد شعبه ورئيسة".

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية توقعات ميشيل حايك عن لوحة عام 2023، حيث قال إن ألوانها فاتحة وبيضاء وإيجابية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد