تعبث بصواعق تفجير

حماس: المقاومة لن تسمح لحكومة نتنياهو بتجاوز الخطوط الحمراء

مسيرة لحركة حماس - توضيحية

أكد الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم، اليوم الخميس 27 ديسمبر 2022، أن "المقاومة الفلسطينية لن تسمح لحكومة الاحتلال الفاشية الجديدة بتجاوز الخطوط الحمراء والتغول على شعبنا ومقدساتنا".

وأوضح قاسم في تصريح صحفي وصل "سوا" نسخة عنه، أن "السياسات المعلنة لحكومة الاحتلال الجديدة تؤكد فاشيتها تجاه شعبنا ومقدساتنا وضد أسرانا الأبطال، وتوسيعها للاستيطان وتطبيق الضم للضفة الغربية، ما يعني أنها تعبث بصواعق تفجير حقيقية".

وقال "إننا أمام حكومة صهيونية جديدة، هي الأكثر يمينية وتطرفاً، سواء من حيث مكوناتها الحزبية أو شخصياتها الإرهابية، أو برامجها المعلنة".

وأشار قاسم إلى أن "هذا الواقع يتطلب الإسراع في بناء جبهة مقاومة بمفهومها الشامل"، داعيًا السلطة الفلسطينية أن "تعلن استعدادها للعمل الوطني المشترك لمواجهة التطرف الصهيوني المتصاعد".

بدوره عقب الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع، على منح الثقة للحكومة الإسرائيلية الجديدة، قائلاً إن "منح الكنيست الصهيوني الثقة لحكومة نتنياهو المتطرفة يحتّم على كل مكونات شعبنا الفلسطيني الانخراط في معركة الدفاع عن شعبنا ومقدساته وحمايته من تغول حكومة نتنياهو الفاشية".

وأشار القانوع إلى أن "ما ثبتته المقاومة الفلسطينية من واقع جديد وما فرضت من معادلات على الاحتلال الصهيوني لا يمكن التراجع عنها مهما كان تطرف حكومة نتنياهو وفاشيتها وشعبنا ومقاومته الباسلة سيقفون بالمرصاد لإفشال مخططاتها".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد