موعد عرض حلقة توقعات ميشيل حايك 2023 على قناة MTV اللبنانية

ميشيل حايك

موعد عرض حلقة توقعات ميشيل حايك 2023 على قناة MTV اللبنانية، حيث يبحث كثير من مواطني الدول العربية، عن توقعات المتنبئ اللبناني الشهير ميشال حايك، وذلك مع قرب نهاية العام الجاري 2022.

واشتهر المتنبئ اللبناني ميشيل حايك، في توقعاته خلال الأعوام الماضية، والتي يتحدث عنها في نهاية كل عام، والتي يُصيب في بعض التوقعات، ويخيب في أخرى، حيث لا يعلم بالغيب إلا الله سبحانه وتعالى، ولكن تبقى مجرد توقعات، بناء على علم الفلك والأرقام التي يشتهر بها.

إقرأ/ي أيضا: قناة mtv بث مباشر لمشاهدة توقعات ميشيل حايك 2023 ( بعد قليل)

 توقعات ميشال حايك 2023 

وغالبًا ما يتم في حلقة توقعات ميشيل حايك 2023 على قناة MTV اللبنانية، عرض أبرز توقعاته عن الأحداث التي ستحصل في الدول العربية، وبعض الدول الأوروبية، مثل فلسطين، والسعودية، والإمارات، ومصر، والعراق، وروسيا، وأوكرانيا، وقطر، وغيرها، منها ما يكون بالخير القادم، وأخرى بأحداث سيئة، إضافة إلى أنه يكشف عن توقعاته حول بعض المشاهير من الفنانيين، والسياسيين، والإعلاميين، والرياضيين، وغيرهم.

موعد عرض حلقة توقعات ميشيل حايك 2023 

ومن المقرر أن تعرض قناة MTV اللبنانية، مساء يوم السبت المقبل الموافق 31 ديسمبر 2022، حلقة توقعات ميشال حايك 2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت لبنان وفلسطين.

 ومن المنتظر أن تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، في بث حي ومباشر، عرض حلقة توقعات ميشيل حايك 2023 على قناة MTV اللبنانية، عبر موقعها الإلكتروني، مساء يوم السبت، والتي تصادف ليلة رأس السنة الميلادية 2023.

مواضيع توقعات ميشال حايك 2023 

وذكر ميشال حايك في تغريدات على تويتر حول تنبؤات - توقعات ٢٠٢٣ عن لبنان التي أطلق عليها "شعاع في النفق"، قائلاً إنها باتت جاهزة "لكن كميّة الصور كبيرة". وفق قوله

وتساءل متابعه عن أكثر المواضيع التي تهمهم حول تنبؤات - توقعات 2023 عن لبنان: الإنتخابات الرئاسية، أو الأزمة الإقتصادية، أو الصراع الإسرائيلي، أو مصير الزعماء والأحزاب.

وتطرق ميشال حايك إلى تنبؤات ٢٠٢٣ حول العالم التي أطلق عليها "على حافة الهاوية"، لافتًا إلى أنها تكاد تكتمل، متسائلاً عن المواضيع المفضلة، التي صنفها ضمن (إيران: الثورة النووية، وأوكرانيا: مداعبة دب روسي، والسعودية: حرب أو ربح، والصين:جائحة أو إجتياح).

 

تردد قناة MTV اللبنانية 2023 الجديد الناقلة لتوقعات ميشال حايك

tzc3p.jpg
 

تعمل قناة MTV اللبنانية بث مباشر، على تحديث الترددات الخاصة بها بين الحين والآخر، لضمان خلو البث من التشويش والتشفير وتقطيع الصوت ، فما هو تردد قناة MTV اللبنانية الجديد بث مباشر .

ملاحظة/ اسم قناة ام تي في على القمر الصناعي " MTV Lebanon ".

تردد قناة MTV الجديد 2023

Ti2ZK.jpg

تردد قناة MTV ام تي في على عرب سات

التردد: 11976 / 12092

الاستقطاب: (v)

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 6/5 ، 4/3

تردد قناة MTV ام تي في على نايل سات

التردد: 12369

الاستقطاب: (v)

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 6/5

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، كل ما هو متعلق بـ موعد عرض حلقة توقعات ميشيل حايك 2023 على قناة MTV اللبنانية، إضافة لعرض تردد قناة ام تي في mtv على عرب سات، ونايل سات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد