تردد قناة الرابعة العراقية الناقلة لمباريات كأس الخليج 25

قناة الرابعة الرياضية العراقية

تردد قناة الرابعة العراقية الناقلة لمباريات كأس الخليج 25- حيث حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن تردد قناة الرابعة العراقية الناقلة لمباريات كأس الخليج 25.

 ويبحث الكثير من عشاق ومتابعي كرة القدم في العراق والوطن العربي  بشكل مكثف عن تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية الناقلة لمباريات كأس الخليج 25 ، والتي تعتبر من أهم القنوات الرياضية العراقية في الوقت الحالي ، وذلك لأنها تعرض مباريات تصفيات كأس آسيا لكرة القدم بشكل حصري على شاشتها فقط .

قناة الرابعة الرياضية العراقية 2023

تتمتع قناة الرابعة العراقية الرياضية العراقية 2023 بحقوق حصرية ومباشرة في عرض كل مباريات كأس الخليج الـ 25 مجانًا لمشجعيها في كل جوانب الوطن العربي عبر شاشتها الفضائية على أقمار نايل سات.

و تضم مجموعة من المحللين الرياضيين المميزين والبارزين في أعمال الرياضة، وهي متخصصة في الرياضة العراقية فهي تقوم بنقل كافة مباريات المنتخب العراقي مع الفرق الأخرى و خاصة في كأس الخليج.

تردد قناة الرابعة العراقية الناقلة لمباريات كأس الخليج 25

 لفتت أنظار الجماهير العربية التي تهتم بمباريات كأس الخليج و التي يتم فيها مشاركة ثمانية دول عربية على مستوى الخليج العربي و بحث كثيرون عن تردد هذه القناة وترددها على القمر الصناعي نايل سات على الترددات التالية:

تردد قناة الرابعة الرياضية على نايل سات

التردد الجديد: 11334.
تحديث الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

........PNG

تردد قناة الرابعة الرياضية على عرب سات

التردد 11747
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

برامج قناة الرابعة الرياضية

ستبث قناة الرابعة الرياضية فعاليات ومسابقات رياضية وبث مجموعة كبير من البرامج الاحترافية على شاشاتها الفضائية، ومن هذه البرامج ما يلي:
 صوت الملعب
مكتب الطبيب
مساعد
يشتكي ماكو
شبابنا
حلاقة
الرابعة صباحا
بين الناس

خلال المقال السابق قدمنا لكم متابعي وكالة سوا تردد قناة الرابعة العراقية الناقلة لمباريات كأس الخليج 25، والتي تعد من أهم قنوات الرياضة العراقية في الوقت الحالي .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد