"خيانة" وراء اعتزال كريم بنزيما اللعب دوليًا مع فرنسا..!

نجم ريال مدريد كريم بنزيما

الأسباب الحقيقة وراء اعتزال بنزيما اللعب دوليًا – كشفت بعض الوسائل الإعلامية الفرنسية، عن تعرض اللاعب الحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب ونجم نادي ريال مدريد كريم بنزيما ، للخيانة من الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الفرنسي.

وأشار الإعلام الفرنسي، إلى أن قرار بنزيما في الإعتزال الدولي جاءَ صادمًا في عمره الـ 35، خاصة بعد إنتهاء بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بشكل مباشر، والتوقف عن اللعب في صفوف المنتخب الفرنسي.

وعن جملة الأسباب التي دعت بنزيما إلى قرار الإعتزال الدولي ، قالت وسائل الإعلام الفرنسية:" إن القصة تعود إلى بداية الأزمة بعد الإصابة التي تعرض لها بنزيما قبل انطلاقة مباريات كأس العالم 2022 ، حيث كان قرار مغادرته مقر إقامة المنتخب الفرنسي في الدوحة، بطلب من المدرب ديشان".

وأضافت:"رغم أنبنزيما كان يريد البقاء مع البعثة، بعد أن تعافى بعد خمسة أيام فقط من إصابته، كان من الممكن أن يكون جاهزًا لدعم صفوف منتخب فرنسا في أدوار خروج المغلوب أو ربما قبل ذلك بقلي".

وأشارت وسائل الإعلام الفرنسية، بأصابع الإتهام إلى بعض عناصر اللاعبين الفرنسيين، في خيانة بنزيما ، والتكتل الذي حصل بين اللاعبين القدامى في المنتخب بقيادة جيرو وغريزمان، وأثروا على اللاعبين بالضغط على مدرب فرنسا ديشان، ومنع عودة بنزيما، حتى بعد تعافيه تمامًا من الإصابة.

ولفتت، إلى أن أصحاب الخبرة في منتخب فرنسا ، اعتبروا أن النتائج الكبيرة التي حققوها جاءت بجهدهم وبدون وجود كريم بنزيما، وعليه لا حاجة لوجوده بينهم، حتى لا يؤثر عليهم ويخطف الأنظار بدلًا منهم، وأن يلعب في خط الهجوم بدلًا من جيرو.

وعلى إثر هذه الخيانة التي شعر بها بنزيما بأنه غيرُ مرغوبس فيه مع منتخب فرنسا، قطع تواصله مع المدرب وزملائه في الفريق نهائيًا، ما دفعه إلى نشر منشورٍ عبر مواقع التواصل الاجتماعي مليء بالألغاز، معلقًا عليها:"لا يهمني".

ومن الجدير بالذكر، أن كريم بنزيما قد رفض دعوة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة لحضور المباراة النهائية بين منتخب فرنسا والأرجنتين، ومرافقته في الطائرة الرئاسية.

المصدر : وكالة سوا - سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد