"رباح" يطالب بوضع خطة استراتيجية لمواجهة تحديات حكومة نتنياهو

رمزي رباح عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

طالب رمزي رباح عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، بوضع خطة فلسطينية استراتيجية وشاملة لمواجهة التحديات الجديدة في ظل تشكيل الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو والتي تضم العديد من المتطرفين الإسرائليين.

وقال رباح خلال حديث لإذاعة صوت فلسطين رصدته وكالة "سوا" اليوم الإثنين 19 ديسمبر، إن المطلوب وقفة فلسطينية جادة لمراجعة نمط التعاطي السياسي الذي جرى خلال الفترة السابقة مع الاحتلال، في ظل استمرار التصعيد والجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى انعقاد اجتماع تحضيري موسع للجنة التنفيذية برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس وهيئات فلسطينية أخرى خلال الأيام المقبلة، لطرح خطة فلسطينية شاملة في مواجهة سياسة الحكومة الإسرائيلية الجديدة.

وأضاف: "اللجنة التنفيذية وضعت تصورا لخطة استراتيجية وطنية، تعتمد على التطبيق الفعلي لقرارات المجلس الوطني والمركزي في كل ما يتعلق بإسرائيل، وفي مقدمة ذلك مقاطعة الاحتلال، وإعادة النظر بكل الاتفاقيات والعلاقات، إلى جانب تفعيل المقاومة الشعبية وتعزيز الوحدة الوطنية في مواجهة الاستحقاقات.

ودعا رباح كافة القوى الفلسطينية للالتحام، والمشاركة بتحمل المسؤولية الوطنية في مواجهة مخططات الاحتلال وجرائمه، سواء في الميدان من قبل المقاومة أو على الصعيد السياسي. والدوبلوماسي.

المصدر : وكالة سوا - إذاعة صوت فلسطين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد