أفلام رأس السنة في السينما 2023

رأس السنة 2023

أفلام رأس السنة في السينما 2023 - ينتظر عشاق السينما ومحبوها قائمة أفلام رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 والمقرر عرضها خلال أسابيع قليلة،  وتعتبر الأفلام التي تعرض في رأس السنة في السينما من أفضل الأفلام التي يحرص المشاركون فيها  والمخرجون على جذب أكبر عدد من المتابعين من خلال الفيديو البرومو الذي يحمل الأحداث المشوقة والمميزة التي تجعل المتابعين في حالة انتظار حتى يتم عرض هذا الفيلم.
ويشهد موسم أفلام رأس السنة 2023 عودة قوية لنجوم السينما المصرية  أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، محمد هنيدي، رامز جلال، روبي، غادة عادل، بيومي فؤاد.

أجمل أفلام رأس السنة في السينما 2023

يتم عرض الأفلام الجميلة والرائعة في السينما لعام 2023 مع بداية رأس السنة الجديدة، والتي تستقطب أكبر عدد من المشاهدات والمتابعين في العالم العربي، ويذهب الأفراد من أجل الاحتفال برأس السنة الى السينما من أجل متابعة هذه الأفلام والترفيه عن أنفسهم ، بحيث تشمل قائمة افلام رأس السنة في السينما 2023  حوالي 7 أفلام وهي:
 

- فيلم دكتور نبيل الجميل أخصائي التجميل

يستعد الفنان محمد هنيدي لعرض فيلم «دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل»، وذلك يعرض في 28 من ديسمبر الجاري، والذي يشارك في بطولته نور ومحمد سلام و محمود حافظ و مادلين طبر و محمد الصاوي وياسر الطوبجي ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.


 - فيلم جروب الماميز 

ومن المقرر في ذات اليوم للفيلم السابق أن يتم عرض «جروب الماميز»في 28 ديسمبر الجاري، والذي يشارك به كل من روبي وريم مصطفى ويسرا اللوزي ودارين حداد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وحازم إيهاب ومن تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال، إنتاج محمد رشيد ي وإخراج عمرو صلاح.

  
- فيلم شلبي 

ويشارك في فيلم «شلبي»، كل من  كريم محمود عبد العزيز منهم الفنانة روبي وبيومي فؤاد وسليمان عيد وحاتم صلاح ومحمد محمود إخراج بيتر ميمي، ومن المقرر طرحه في  يوم 5 يناير 2023، ويدور العمل في إطار من الكوميديا.


 - فيلم السرب 

بعد انتظار لأشهر طويلة تقرر طرح فيلم «السرب»، بدور العرض، وذلك في 4 من يناير 2023، وهو من يقوم ببطولته أحمد السقا و كريم فهمي و آسر ياسين، هند صبري، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، كريم فهمي، شريف منير، منى زكي، إسلام جمال، محمد ممدوح، محمود عبد المغني، دياب، مصطفى فهمي، قصي خولي، الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم.
 

- فيلم اخي فوق الشجرة

بطولة الفنان رامز جلال و المقرر طرحه في دور العرض يوم 18 يناير، ويشارك ياسر جلال في بطولة الفيلم: نسرين طافش، حمدي المرغني، تارا عماد، ويزو، محمد ثروت، الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.


- فيلم المطاريد

بطولة احمد حاتم و تارا عماد، و يطرح في دور العرض يوم 25 يناير المقبل، يشارك في بطولة الفيلم: إياد نصار، محمود البزاوي، محمود حافظ، محمد محمود، محمود الليثى، دنيا سامي، طه دسوقي، الفيلم تأليف صلاح الجهيني، عزت أمين، إخراج ياسر سامي


- فيلم اثنين للإيجار

تعتمد قصة فيلم " اثنين للإيجار" على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث، ويشارك في الفيلم أيضا مجموعة من الفنانات كضيفات شرف أبرزهم: إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعى، ثراء جبيل، الفيلم تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي.

وفي هذا المقال سردنا لكم عبر وكالة  "سوا"  أفضل الأفلام التي تحمل الانتظار على أحر من الجمر للمتابعين للدراما، حيث إن هذه الأفلام تحمل القصص الرائعة والمميزة التي يكون لها الدور الكبير في جذب أكبر عدد من المتابعين مع بداية العام الجديد وخصوصا السينما والدراما المصرية


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد