بالصور: جامعة فلسطين تحصل على المركز الأول والرابع في مشروع تدريب الصحفيين

استضافت جامعة فلسطين حفل اختتام "مشروع تدريب الصحفيين البيئيين الشباب للجامعات الفلسطينية" في الضفة و غزة بحضور محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وأحمد أبو عبسة عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات وعمرو أبو جبر رئيس قسم الإعلام والاتصال وأحمد الشقاقي مدير العلاقات العامة وأأنس الرنتيسي مدير الاستوديو وأسعد التيان مدير الكلية وخالد أحمد مشرف الاستوديو.
حيث شارك في المشروع عدة جامعات فلسطينية في قطاع غزة والضفة الفلسطينية وهي: ( جامعة فلسطين ، جامعة بيرزيت ، جامعة النجاح، جامعة الخليل، جامعة الأقصى، وجامعة القدس المفتوحة).
 
ورحب محمود العجرمي بالجهات المشرفة والقائمة على هذا المشروع البناء من سلطة جودة البيئة وجامعة بيرزيت ومركز تطوير الإعلام مثمناً جهودهم المثمرة وحرصهم على عقد مثل تلك الدورات التي تعمل على صقل مهارات الطلبة ودمجهم في سوق العمل ومتابعة إنجازاتهم، كما رحب بالإخوة الحضور مشرفي الجامعات في قطاع غزة الدكتور الفاضل "خالد الحلبي" مشرف طلبة جامعة الأقصى، وحسين سعد مشرف طلبة جامعة القدس المفتوحة وأنس الرنتيسي مشرف طلبة جامعة فلسطين ومحمد الباز منسق مركز تطوير الإعلام في قطاع غزة، وبجميع الطلبة المشاركين والصحفيين البيئيين من مختلف الجامعات الفلسطينية المشاركة.
 
بدوره شكر أحمد أبو عبسة سلطة جودة البيئة وجامعة بيرزيت ومركز تطوير الإعلام على عقد هذا المشروع القيم الذي يهدف الى قياس الوعي وطرح الحلول عبر صحافة الحلول للمشاريع البيئية وإبراز الخبرات العملية من حيث التصوير والمونتاج والإعداد والتقديم لدى طلبة الإعلام في الجامعات الفلسطينية.
 
وفي الختام تم الإعلان عن أسماء الفائزين بهذا المشروع و التي حازت فيها الطالبتين من جامعة فلسطين على المركز الأول وهي الطالبة مريم أبو طه والحائزة على المركز الرابع الطالبة لينا البش وذلك من أصل خمسة أسماء فائزين وهم الطالب يامن عويضةمن جامعة الأقصى الحائز على المركز الثاني، الطالب قيس دودين من جامعة الخليل الحائز على المركز الثالث، والطالب مجدي مصلح من جامعة الأقصى والحائز على المركز الرابع مكرر.
 
وفي الختام قدم الدكتورمحمود العجرمي تهنئته ومباركته لجميع الطلبة الفائزين من مختلف الجامعات خاصاً بالذكر طلبة جامعة فلسطين الذين مثلوا الجامعة بصورة إيجابية ، كما قام الدكتور"أحمد أبو عبسة" بشكر الزملاء في كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات على اختيار فريق متميز من طلبة قسم الاعلام لتمثيل الجامعة.
 
ومن الجدير بالذكر أن المسابقة اشتملت على عدة لقاءات تدريبية وجاهية وعبر برنامج الزوم على مدار أربعة أشهر متواصلة وانتهت بتقديم مشاريع من الطلبة حول المشكلات التي تواجهها البيئة وطرح الحلول لها.
35687ab8-17b0-400d-a99e-05f398f70852.jpg
adec2e18-6d73-414d-93ef-d745cd73c65c.jpg
4fef9382-b2ae-402a-9722-4927da3b8578.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد