سعر تذكرة نهائي كأس العالم 2022 للفئات الأربعة

مبابي نجم فرنسا وميسي نجم الارجنتين في صراع نهائي كأس العالم 2022

يبحث كثيرون في الوقت الحالي عن سعر تذكرة نهائي كأس العالم 2022 للفئات الأربعة، حيث أن المباراة النهائية تقام بين منتخب الأرجنتين ونظيره الفرنسي يوم الأحد المقبل الموافق 18 ديسمبر الجاري، على إستاد لوسيل الذي يسع لأكثر من 88 ألف متفرج.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد نشر قبل انطلاق مونديال قطر أسعار تذاكر كأس العالم 2022 ، والتي قسمت حسب تصنيف المباريات الخاصة بدور المجموعات ودور الـ16 ودور ربع نهائي ودور نصف النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث والمباراة النهائية.

سعر تذكرة نهائي كأس العالم 2022

وبحسب الفيفا فإن سعر تذكرة نهائي كأس العالم 2022 ، في المباراة التي ستجمع منتخبي الأرجنتين وفرنسا تراوحت ما بين 5850 ريال قطري و750 ريال حسب الفئة التي يرغب المشجع الحصول عليها حيث جاءت السعر وفق التالي:

تذكرة المباراة النهائية

الفئة الأولى

الفئة الثانية

الفئة الثالثة

الفئة الرابعة

تذكرة المشجع الواحد فقط

5850 ريال قطري

3650 ريال قطري

750 ريال قطري

750 ريال قطري

مشوار الأرجنتين

كانت مجموعة منتخب الأرجنتين تضم كلا من السعودية وبولندا والمكسيك ، حيث تعرض راقصو التانجو لهزيمة قاسية من المنتخب السعودي في أول مباراة بنتيجة هدفين لهدف ، فيما تمكن من الفوز على بولندا والمكسيك فيما بعد ليحتل صدارة المجموعة أولا يليه المنتخب البولندي.

وفي دور الـ 16 حقق منتخب الأرجنتين فوزا مستحقا على نظيره الأسترالي بنتيجة هدفين لهدف ، فيما فاز على منتخب هولندا في ربع النهائي بركلات الترجيح ، أما في نصف النهائي فتمكن من سحق منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة، ليصعد بذلك الى نهائي كأس العالم 2022.

مشوار فرنسا

مجموعة منتخب فرنسا ضمت كلا من أستراليا وتونس والدنمارك ، حيث حققت الديوك الفرنسية فوزا مستحقا على المنتخب الأسترالي بنتيجة أربعة أهداف لهدف ، فيما فازت على الدنمارك بهدفين نظيفين ، فيما تعرضت للهزيمة من منتخب تونس في أخر مباريات دور المجموعات.

وفي دور الـ 16 حقق منتخب فرنسا فوزا مستحقا على منتخب بولندا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف ، فيما فاز بصعوبة على منتخب إنجلترا بنتيجة هدفين لهدف في ربع النهائي ، أما في نصف النهائي فتمكنت الديوك الفرنسية من الفوز على منتخب المغرب بنتيجة هدفين دون رد ، ليصعد الى نهائي كأس العالم لملاقاة الأرجنتين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد