حكم مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2022

مباراة المغرب وكرواتيا.jpg

حكم مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2022 - يبحث عشاق كرة القدم في العالم أجمع وبالتحديد في العالم العربي عن تفاصيل مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم 2022 والتي تجمع بين مننتخب المغرب وكرواتيا، فيما يسعى العديد لمعرفة حكم المباراة وموعدها والقنوات الناقلة، وهو ما سنعرضه لكم عبر وكالة "سوا" فيما يلي:

المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع، حيث ضم المربع الذهبي لهذه النسخة من كأس العالم 2022 كل من الأرجنتين وكرواتيا وفرنسا والمغرب، في حين تمكن المنتخبان الفرنسي والأرجنتيني من الصعود لنهائي كأس العالم، فيما يواجه منتخب المغرب كرواتيا مجدداً لتحديد الفائز بالمركز الثالث.

المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

وتجدر الإشارة بأنه سبق لمنتخب المغرب أن واجه كرواتيا في الدور الأول من أدوار كأس العالم 2022، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتمكن الفريقان من الوصول إلى المربع الذهبي، إلا أن منتخب كرواتيا تعرض لخسارة قاسية أمام الأرجنتين بثلاث أهداف دون مقابل، فيما تلقى منتخب المغرب هدفين في شباكه من منتخب فرنسا دون رد.

63858940_303.jpg
 

وقدم منتخب المغرب أداءً مبهراً خلال بطولة كأس العالم 2022، حيث تمكن من الوصول إلى نصف النهائي، ليكون أول منتخب غربي وافريقي يصل إلى هذا الدور.

وكان منتخب المغرب حجر العثرة أمام العديد من المنتخبات الكبرى وتسبب في إقصاءهم من أدوار كأس العالم 2022 من بينها منتخب بلجيكا واسبانيا والبرتغال.

مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم.jpg
 

حكم مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2022

كان هناك العديد من الاسماء المقرحة لإدارة تحكيم مبارة المغرب وكرواتيا مساء يوم السبت المقبل، بعد وصول كلا الفريقين إلى المربع الذهبي وتعثرهما في الصعود للنهائي.

وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" إدارة المباراة إلى الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، ويساعده طالب المري مساعد أول، سعود أحمد مساعد ثاني، والبرازيلي رفائيل كلاوس حكمًا رابعًا.

ويتواجد التشيلي خوليو باسكونان حكمًا للفار ويساعده الهولندي بول فان بويكل، والبرازيلي برونو بيريز حكم فار للتسلل، ويعاونه الأمريكي أرماندو فياريال.

إقرأ أيضاً: توقيت مباراة المغرب وكرواتيا القادمة في كأس العالم 2022

ويذكر بأن الفيفا استبعدت 50 حكمًا من حكام كأس العالم 2022 في قطر، منهم 16 حكمًا للساحة مع مساعديهم (30) و4 حكام لتقنية الفيديو "فار"؛ بسبب عدم الرضا عن مستواهم. وفق الجزيرة نت.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا والنهائي

تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس العالم قطر 2022 بين المغرب وكرواتيا يوم السبت 17 ديسمبر علي استاد خليفة بن حمد الدولي في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

فيما تقرر لعب المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد 18 ديسمبرالموافق لليوم الوطني لقطر، في تمام الخامسة مساءً السادسة بتوقيت مكة المكرمة علي ملعب استاد لوسيل.

القنوات الناقلة لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت عن إذاعتها لمبارة تحديد المركز الثالث والرابع عبر قناتها المفتوحة بالإضافة لقناتي بي إن سبورتس ماكس 1و2 وقنوات الكأس اكسترا.

بينما تنقل المباراة النهائية عبر قنوات بي إن سبورت ومن ضمنها القناة المفتوحة، وقناة الكأس القطرية.

وبذلك نكون قد استعرضنا لكم عبر وكالة "سوا" تفاصيل مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2022 ، حكم مباراة المغرب وكرواتيا وموعد مباراة المغرب كرواتيا والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد