توقيت مباراة المغرب وكرواتيا القادمة في كأس العالم 2022

لاعبو منتخب المغرب في كأس العالم 2022

انتهى حلم منتخب المغرب في التأهل الى نهائي كأس العالم 2022 بعد الخسارة من فرنسا بنتيجة هدفين دون رد ، ليقابل بذلك منتخب كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من مونديال قطر.

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب وكرواتيا يوم السبت المقبل الموافق 17 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين والسادسة بتوقيت السعودية وذلك على إستاد خليفة الدولي.

وكان منتخبا المغرب وكرواتيا قد تقابلا في دور المجموعات، حيث تأهلا لدور 16 بعدما تمكن اسود الأطلس من صدارة ترتيب المجموعة فيما حل المنتخب الكرواتي ثانيا.

وانتهت المباراة بين المغرب وكرواتيا في دور المجموعات بالتعادل السلبي.

وهتفت جماهير المغرب بحرارة شديدة إلى لاعبي منتخب أسود الأطلس، بعد الخسارة المريرة أمام فرنسا بنتيجة 0-2، مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم، المقامة حاليا في قطر.

وتوجه لاعبو المغرب من أجل تحية جماهيرهم التي هتفت لهم بحرارة و حماس ، بعد نهاية اللقاء أمام فرنسا، على ستاد البيت.

وكرر لاعبو منتخب المغرب، مشهد سجدة الشكر، بعد نهاية مباراة فرنسا، مثلما حدث في لقاءات المنتخب المغربي خلال الفترة الماضية.

ويلعب منتخب المغرب ضد كرواتيا، السبت المقبل، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، في تكرار لمواجهة الفريقين بالدور الأول من النسخة الحالية، والتي انتهت بالتعادل السلبي في المجموعة السادسة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد