سبب انفصال غادة عبد الرزاق عن هيثم زنيتا

غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

بعد زواج إستمر عامين ونصف .. غادة عبد الرازق تعلن انفصالها عن هيثم زنيتا - حيث أعلنت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ، طلاقها من زوجها ومدير التصوير هيثم زنيتا بعد أن تزوجت 12 مرة.


وقالت عبدالرازق ، في تصريح لبرنامج "ET بالعربي" :" انفصلت مؤخراً عن زنيتا بشكل هادئ وراق، بعيداً عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي".


وكانت غادة عبد الرازق قد تزوجت من هيثم زنيتا عام 2020، أثناء تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، حيث قدم لها "الشبكة" داخل موقع التصوير، وشهد مخرج المسلسل محمد بكير والمؤلف إياد إبراهيم على عقد الزواج.
 
في حين لم توضح غادة عبد الرازق الأسباب التي أدت إلى الانفصال، واكتفت بحذف صور طليقها من حسابها على الإنستغرام.
 

أزواج غادة عبد الرازق 

الزواج الاول

كانت الزيجة الأولى للفنانة غادة عبد الرازق وهي لا تزال في السابعة عشرة من عمرها وقد تزوّجت حينها والد ابنتها الوحيدة روتانا وهو رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، إلا أن غادة عبد الرازق التي كانت تحلم بالنجومية والتمثيل قررت الانفصال عن زوجها في ذلك الوقت لتبدأ مشوارها الفني.
الزواج الثاني

وتزوجت غادة عبد الرازق من زوجها الثاني رجل الأعمال الذي يكبرها سناً، ولكن يبدو أن فارق السن في ذلك الوقت جعلها تفكر بالطلاق، لتنفصل عنه بعد فترة زواج لم تدم طويلاً.
الزواج الثالث

تزوجت غادة عبد الرازق بحلمي سرحان، ولم يدم الزواج وقتها سوى تسعة أشهر، والسبب في ذلك رغبة غادة أيضاً في التفرّغ لأعمالها الفنية، خاصة أنها كانت لا تزال تخطو نحو النجومية، ولم تكن في ذلك الوقت بنفس الشهرة التي وصلت إليها حالياً.
الزواج الرابع 

التقت غادة عبد الرازق بالمنتج وليد التابعي، الذي تزوّجته بعد قصة حب تعاونا خلالها في بعض الأعمال الفنية، لكن الحياة الزوجية تخللتها بعض المشاكل والأزمات، حيث انفصلت غادة عن وليد أكثر من مرة، واحتفلوا في إحدى المرات بالفعل بالطلاق ولكن سرعان ما عادا معاً مرة أخرى ومن ثم حدث الانفصال الأخير.

الزواج الخامس 

فاجأت غادة عبد الرازق الجميع بخبر اقتراب موعد زواجها بمخرج كبير، حيث توقع الكثيرون في ذلك الوقت زواجها بالمخرج خالد يوسف إلا أنه عقب ثورة 25 يناير حدثت بينهما بعض المشاكل لتعلن بعدها غادة بأسابيع قليلة زواجها بمحمد فودة الذي تربطه بها صداقة طويلة، ولكن تمّ الطلاق ثلاث مرات. 
وكانت غادة قد كشفت في إحدى تصريحاتها أن الخيانة كانت سبباً للطلاق أول مرة إلا أنها عادت إليه مجدداً، لكن يبدو أن سوء الحظ يلاحق غادة التي تستعد للدخول إلى مسلسلها الجديد "الكابوس" لتبدأ مرحلة جديدة من حياتها.

الزواج السادس 

المنتج محمد سعيد وهو منتج فني مصري نفت غادة عبد الرازق ارتباطها به، وأنها على نية ارتباط برجل أعمال مصري لم تفصح عن هويته.
زيجاتها الأخرى 

في عام 2019 كشفت غادة عبد الرازق لأول مرة في مقابلة تلفزيونية عن عدد أزواجها  وقالت:" تزوجت أكثر من 10 مرات ولا أذكر بالتحديد هل 10 مرات أم 11 مرة".


وأضافت أنها:" تزوجت 4 أو 5 مرات قبل مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، وبعد المسلسل حوالي 10 أو 11 مرة ولكنني مهتمة بابنتي روتانا وأحفادي." 


إلا أن غادة عبد الرازق في عام 2020 فجرت خبر زواجها من هيثم زنيتا مدير تصوير مسلسلها "سلطانة المعز" الذي عرض في رمضان عام 2020، مؤكدة أن قصة حبهما بدأت خلال تحضيرات "سلطانة المعز" حتى وصلت للزواج.


وتعتبر غادة عبد الرازق من مشاهير منصة إنستقرام، حيث يتابعها على حسابها الرسمي قرابة الـ 10,2 مليون متابع من كافة أنحاء الوطن العربي، ويمكن زيارة حساب إنستقرام غادة عبد الرازق والاطلاع على محتواه، بشكل مباشر"من هنا"
 
 

 

 

 

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد