ياسمين عز الدين ويكيبيديا – ياسمين عز وزوجها

ياسمين عز

ياسمين عز الدين ويكيبيديا – ياسمين عز وزوجها ، تصدرت في الآونة الأخيرة تصريحات الإعلامية المصرية ياسمين عز ، والتي أصبحت من الإعلاميات الأكثر شهرة بين إعلاميات الوطن العربي في الوقت الحالي ، وامتلاكها قاعدة جماهيرية كبيرة .

ويتسائل الملايين من جمهور الوطن العربي حول ياسمين عز الدين ويكيبيديا و ياسمين عز وزوجها ، وذلك بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل ، وياسمين عز قبل عمليات التجميل .

ياسمين عز الدين ويكيبيديا

ياسمين عز هي مقدمة برامج مصرية وهي إحدى الإعلاميات المصريات والأكثر شهرة في الوقت الحالي ، حيث تقدم برنامج كلام الناس على قناة MBC مصر .

بدأت ياسمين عز مشوارها الإعلامي عام 2011 ، من خلال برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية واستمرت في القناة لمدة 3 أعوام بعدها انتقلت إلى قناة إم بي سي مصر حيث شاركت في تقديم برنامج صباحك مصري ثم قدمت برنامج حديث المساء بعد حصول مقدمة البرنامج سهام صالح على إجازة مفتوحة.

ثم قدمت برنامج ليلة الخميس وهو برنامج فني لموسم واحد ، وشاركت في مسلسل برة الدنيا (مسلسل) إنتاج عام 2010 ومسلسل الصفعة إنتاج 2012.

وفي فبراير 2022 أثارت ياسمين عز جدل بعد دفاعها عن عريس قام بضرب زوجته في ليلة زفافهم وطالبت النساء بمسامحة أزواجهن في حالة تعنيفهن، بعد تلك التصريحات تصدر هاشتاغ أوقفوا ياسمين عز منصات التواصل الاجتماعي، وطالب البعض بإيقافها.

وفي افتتاحية حلقة 19 فبراير 2022 اعتذرت ياسمين وأوضحت بأنها أساءت التعبير، وخانها التوفيق في اختيار الكلمات للتعبير عن المعنى الذي كانت تقصده .

زوج ياسمين عز

لم تتزوج ياسمين عز بعد ، حيث انتشر مؤخرًا العديد من الشائعات التي تتعلق بزواج ياسمين عز من رجل أعمل سعودي الجنسيّة ، إلا أنها نفت ذلك مصرحة بأنها لم تتزوج بعد، وما زالت عزباء .

كما انتشر منذ عدة أشهر أخبار تفيد ارتباطها بحارس مرمى منتخب مصر محمد أبو جبل، إلا أن طرفين أعلنا أنّ تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة .

ياسمين عز قبل عمليات التجميل

لقطة الشاشة 2022-11-03 121448.png
لقطة الشاشة 2022-11-03 120027.png
لقطة الشاشة 2022-11-03 120009.png
 

قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية ياسمين عز الدين ويكيبيديا و ياسمين عز وزوجها ، التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الفترة الأخيرة .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد