محدث: تفاصيل جريمة مقتل ابتسام سيف راشد المقرشية في ولاية عبري

تفاصيل جريمة مقتل ابتسام سيف راشد المقرشية في ولاية عبري

نشرت حسابات على منصات التواصل الاجتماعي مساء اليوم الأحد تفاصيل جريمة مقتل ابتسام سيف راشد المقرشية بلدة البانة بولاي عبري في سلطنة عمان ، وسط حالة من الغضب الشديد التي اجتاحت تلك المنصات بسبب تكرار حوادث قتل النساء في الفترة الأخيرة.

تفاصيل جريمة مقتل ابتسام المقرشية بحسب ما نشرتها تلك الحسابات تمثلت في قيام شخص لم تعرف هويته حتى اللحظة ، فيما إذا كان زوجها أو شقيقها أو غير ذلك ، بإنزال الضحية وسحلها على الأرض ومن ثم توجيه عدة طعنات لها بسلاح أبيض في بلدة البانة بولاي عبري.

وقال شهود عيان إن الشخص الذي نفذ جريمة ولاية عبري ضد الفتاة ابتسام المقرشية فر من مكان الحادث ، فيما تم نقل الضحية الى أحد المستشفيات القريبة لكنها كانت مفارقة للحياة بسبب الطعنات القاتلة التي تلقتها.

إقرأ/ي أيضا: بالصور: تفاصيل مقتل المحامية أمل العبرية أمام محكمة السيب

وأشار الشهود الى وصول دوريات الشرطة السلطانية الى ولاية عبري ، حيث شرعت ب فتح تحقيق للوقوف على ملابسات مقتل ابتسام المقرشية في بلدة البانة.

وأعلنت شركة عمان السلطانية القبض على مواطن بعد أن قام بالاعتداء على مواطنة طعنا بالسلاح الأبيض مما أفضى الى وفاتها وتستكمل بحقه الإجراءات القانونية.

مطالبات بالقصاص

وطالب عدد كبير من العمانيين رجالا ونساءً بضرورة إصدار مرسوم سلطاني بتنفيذ حكم القصاص في كل من يرتكب جريمة قتل في سلطنة عمان خاصة بعد أن شهدت السلطنة خلال أقل من أسبوع جريمتي قتل كانت الأولى بحق المحامية أمل العبرية والثانية بحق ابتسام المقرشية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد