بالصور: تفاصيل مقتل المحامية أمل العبرية أمام محكمة السيب

شرطة عمان السلطانية تقبض على قاتل أمل العبرية

نشرت منصات اجتماعية صباح اليوم الأربعاء تفاصيل مقتل المحامية أمل العبرية أمام محكمة السيب ، في نبأ شكل صدمة كبيرة لقطاع المحامين العمانيين ولكافة عموم الشعب العماني، حيث حضرت على الفور دوريات الشرطة السلطانية الى مسرح الجريمة لمعاينة الواقعة والوقوف على تفاصيلها وحيثياتها الكاملة.

تفاصيل مقتل أمل العبرية

وقال شهود عيان إن طليق المحامية أمل العبرية أقدم على قتلها مستخدما سلاح أبيض، حيث سدد لها عدد من الطعنات بالقرب من محكمة السيب، أثناء توجهه المغدورة إلى قاعة المحكمة لإتمام عملها ، حيث تعمل المحامية أمل العبرية في مكتب الدكتور أحمد الجهوري

وأوضح الشهود أن طليق المغدورة أقدم على طعنها من الخلف في بداية الأمر ومن ثم قام بتسديد عدد من الطعنات لجسدها بالقرب من محكمة السيب ، حيث حاول عدد من المواطنين ثنيه عن استكمال جريمته إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

FjX54TGaMAASlcz.jfif

أمل العبرية

وبين الشهود أن طليق المغدورة أمل العبرية فر من مكان الجريمة قرب محكمة السيب ، في وقت وصلت سيارات الإسعاف لنقلها الى أحد المستشفيات القريبة في محاولة لإنعاشها وإنقاذ حياتها ، إلا أن الأطباء أقروا بوفاتها بعد تسديد طعنات قاتلة لها في جسدها.

وألقت شرطة عمان السلطانية القبض على مواطن بتهمة الاعتداء بالسلاح الأبيض على مواطنة بولاية السيب نتيجة خلافات أسرية بينهما مما نتج عنه وفاتها، وتستكمل بحقه الإجراءات القانونية.

وندد عدد من المواطنين في سلطنة عمان بطريقة قتل المحامية أمل العبرية أمام محكمة السيب من قبل طليقها ، مؤكدين أن هذه الأحداث لا تمت للشعب العماني بأي صلة.

وطالب عدد من العمانيين بضرورة القصاص من قاتل المحامية أمل العبرية ، وتقديمه للمحاكمة بأسرع وقت ممكن ، خاصة وأنه ارتكب جريمته أمام المارة والمواطنين وأمام مقر حكومي دون أي رادع.

يتبع...

التقاط.PNG
1التقاط.PNG
318615953_1360590218024338_327208262507242864_n.jpg
FjXbUzNX0AAn-mt.jfif

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد