شاهد: أول تعليق من رونالدو على خسارة البرتغال .. "انتهى الحلم"

رونالدو في مباراة المغرب والبرتغال ضمن كأس العالم 2022

علق لاعب منتخب البرتغال الشهير كرستيانو رونالدو مساء يوم الأحد 11 ديسمبر 2022 على خروج البرتغال من كأس العالم 2022 بعد خسارة المنتخب البرتغالي أمس وفوز أسود الأطلس.

وانتهت مباراة المغرب والبرتغال في بطولة كأس العالم 2022 أمس بفوز المغرب على نظيره البرتغالي بنتيجة هدف مقابل لا شيء ويتأهل بذلك منتخب المغرب إلى نصف نهائي مونديال قطر .

وقال رونالدو في أول تعليق له على خروج البرتغال من مونديال قطر في منشور عبر صفحته على فيس بوك : "كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر وأكثر حلم طموحًا في مسيرتي المهنية. لحسن الحظ فزت بالعديد من الألقاب ذات الأبعاد الدولية، بما في ذلك البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى قدم في العالم كان أكبر أحلامي".

اقرأ أيضا: بالفيديو والصور: لحظة بكاء رونالدو بعد خسارة منتخب البرتغال أمام المغرب

اقرأ أيضا: شاهد: قفزة يوسف النصيري .. هل حطمت الرقم القياسي لرونالدو ؟

وأضاف: "قاتلت من أجلها. حاربت بشدة من أجل هذا الحلم. في 5 مرات سجلتها في كأس العالم على مدار 16 عامًا، دائماً بجانب اللاعبين العظماء وبدعم من الملايين من البرتغاليين، قدمت كل ما لدي. اترك كل شيء خارج الملعب. لم أدر وجهي أبدًا للقتال ولم أتخلى أبدًا عن ذلك الحلم".

وتابع روندالدو في تعليقه على خسارة البرتغال في كأس العالم 2022 : "للأسف انتهى الحلم بالأمس، لا يستحق رد فعل على الحرارة. أريدكم جميعًا أن تعرفوا أنه قد قيل الكثير، وكتب الكثير، وتم التكهنات بالكثير، ولكن تكريسي للبرتغال لم يتغير ولو للحظة. كنت دائمًا واحدًا أقاتل من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي".

وأردف: "ليس هناك الكثير لأقوله الآن. شكرا لك البرتغال. شكرا قطر. كان الحلم جميلا ما دام... الآن، نأمل أن يكون الطقس مستشارًا جيدًا ويسمح لكل شخص باستخلاص استنتاجاته الخاصة".

 

Ganhar um Mundial por Portugal era o maior e mais ambicioso sonho da minha carreira. Felizmente ganhei muitos títulos de...

Posted by Cristiano Ronaldo on Sunday, December 11, 2022

وبالأمس، أظهر مقطع فيديو متداول لحظة بكاء رونالدو لاعب البرتغال بعد خسارة منتخبه أمام منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد