شاهد: قفزة يوسف النصيري .. هل حطمت الرقم القياسي لرونالدو ؟

قفزة يوسف النصيري في مباراة المغرب والبرتغال ضمن كأس العالم 2022

حظيت قفزة يوسف النصيري لاعب منتخب المغرب خلال مباراة منتخب أسود الأطلس ضد البرتغال في بطولة كأس العالم 2022 بتفاعل كبير بين أوساط متابعي الدائرة المستديرة ووصفوها بالقفزة التاريخية.

وبدأت المقارنة بين قفزة يوسف النصيري وقفزة لاعب منتخب البرتغال الشهير كرستيانو رودالو حيث وصل ارتفاع قفزة النصيري إلى مترين و78 سنتيمترا بينما سجلت قفزة رونالدو مترين و 93 سنتيمترا.

ومن خلال الأرقام التي سردت سابقا في عالم الدائرة المستديرة يتفوق رونالدو على قفزة يوسف النصيري ،  حسب ما أوضحته شبكة "بي إن سبورتس" عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

 

وأحرز يوسف النصيري هدف المغرب الرائع في شباك البرتغال وقاد به المنتخب المغربي لفوز ثمين على نظيره البرتغالي 1-صفر مساء أمس السبت في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر، وحسم الهدف تأهل المنتخب المغربي ليصبح أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى المربع الذهبي في تاريخ كأس العالم منذ بدايته.

اقرأ أيضا: شاهد الفيديو: أول تعليق من رونالدو على خسارة البرتغال .. "انتهى الحلم"

يوسف النصيري خلال قفزته سجل هدف المغرب قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول عندما تلقى عرضية عالية وارتقى للكرة بشكل رائع ووجهها برأسه إلى داخل الشباك، وشبه كثيرون قفزة النصيري بالقفزات الشهيرة للنجم البرتغال كريستيانو رونالدو، ووتردد أن النصيري تفوق على القفزة الشهيرة لرونالدو التي سجلها في دوري الأبطال في موسم 2012-2013.

 

بدوره، ثمن مدرب المغرب وليد الركراكي بالنصيري، وقال "لطالما آمنت به، وهذا أمر جيد. حتى أنتم في الصحافة قتلتموني عندما قلت إنه سيذهب إلى كأس العالم".

وأضاف: "عتقد أنه أفضل هداف للمغرب في كأس العالم، ورد على أرض الملعب والجواب دائما على أرض الملعب إن كان لي كمدرب أو له كلاعب".

وتابع مدرب البرتغال في إشادة لقفزة يوسف النصيري: ""آمنت بيوسف وما يمنحه للفريق على أرضية الملعب لا يمكن أن يفهمه إلا من يعرف كرة القدم. هو يعمل من أجل الفريق مثل (أوليفييه) جيرو مع فرنسا. تكوَّن في المغرب وهو المثل الأعلى للبقية وأنا فخور به لأنه سجل هدفا مهما".

 

FjsIghbWQAEDKmA.jfif
FjshYL5WQAE4Yha.jfif
FjpCeI2VUAAgqZ-.jfif

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد