محدث: فصائل وشخصيات فلسطينية تعقب على فوز المغرب وتأهله

فرحة لاعبوا منتخب المغرب بعد فوزهم على نظيرهم البرتغالي في كأس العالم 2022

عقبت فصائل فلسطينية مساء يوم السبت 10 ديسمبر 2022، على فوز منتخب المغرب على نظيره البرتغالي ضمن بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وانتهت مباراة المغرب والبرتغال في بطولة كأس العالم 2022 بفوز أسود الأطلس على نظيره البرتغالي بنتيجة هدف مقابل لا شيء ويتأهل بذلك منتخب المغرب إلى نصف نهائي مونديال قطر .

وعمت أجواء من الفرح في الوطن العربي بما فيها فلسطين بمناسبة فوز المغرب وتأهله في بطولة كأس العالم 2022 حيث أحرز منتخب المغرب هدفه الأول في شباك البرتغال بالدقيقة 41 وسجل هدف المغرب اللاعب يوسف نصيري باحترافية عالية.

وقال الناطق باسم حركة حماس : "نبارك للمغرب الشقيق هذا الإنجاز الرياضي الكبير بتأهل فريقه لكرة القدم لنصف نهائي مونديال قطر، هذا انجاز تاريخي للرياضة العربية، وخالص التمنيات بالفوز في المباريات القادمة".

بدوره، ذكر أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ : "أسود الاطلس يفترسون البرتغال في ملحمة كروية تاريخية . مبروك للمغرب مبروك للعرب انجاز تاريخي لاول مرة في عالم كرة القدم".

أما عضو المكتب السياسي لحزب الشعب  وليد العوض قال: فوز المغرب على البرتغال في ملحمة كروية رائعة، وكذا القمة العربية الصينية في المغرب, يؤكد أن العالم يتجه نحو السير في طريق متعدد الاقطاب ليس في السياسة فحسب بل وفي كرة القدم أيضاً.

في حين قالت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: "نُبارك للشعب المغربي الشقيق فوز منتخب بلاده على البرتغال وتأهل المنتخب المغربي إلى الدور نصف النهائي في تصفيات كأس العالم، في انجاز رياضي عربي يُكتب للتاريخ".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد