مشاهدة برنامج توب شيف الموسم السادس الحلقة 13 والأخيرة كاملة

مقدمو برنامج توب شيف الموسم السادس

مشاهدة برنامج توب شيف الموسم السادس الحلقة 13 والأخيرة كاملة، حيث يُسدل مساء اليوم الأربعاء 07 ديسمبر 2022، ستار الموسم السادس من برنامج الطبخ الشهير "top chef"وسط تنافس شرس بين 4 متدربين يمثلون 3 دول عربية مختلفة.

وغادر الحلقة الماضية والقبل الأخيرة من برنامج توب شيف الموسم السادس، الشيف المصري حسن، وذلك بعد واحدة من أقوى المواجهات التي خاضها المشتركون خلال الموسم السادس من البرنامج. 

وتنافس المشتركون في الحلقة الماضية، والتي كانت نصف النهائيات، على اعداد أطباق بمفهوم جديد وهو تقديم أطباق الحلويات كوجبات رئيسية ومقبلات. 

وكان الشيف محمد عطية والشيف أيمن هما أفضل المشتركين في هذا التحدي.

وينتظر مشتركو توب شيف اليوم الأربعاء تحدٍ قوي لنتعرف في نهاية الحلقة الـ ١٣ والأخيرة من توب شيف الموسم 6 على الحاصل على لقب "توب شيف العالم العربي" للموسم السادس في عام ٢٠٢٢.

 برنامج توب شيف الحلقة 13 والأخيرة

وتعرض لكم وكالة "سوا" الاخبارية اليوم الأربعاء مشاهدة الحلقة الثالثة عشر 13 والأخيرة من برنامج توب شيف الموسم السادس الجديد 2022 بأقصى جودة HD، عبر قناة الـ mbc.

لمشاهدة الحلقة الـ 13 والأخيرة من برنامج توب شيف الموسم السادس كاملة على شاهد أضغط هنـــــا

وكان برنامج مسابقات الطبخ العربي الأول توب شيف، قد أطلق قبل حوالي شهر، أولى حلقات الموسم السادس للمرة الثانية في أراضي المملكة العربية السعودية.

 لمشاهدة الحلقة الأولى من برنامج توب شيف الموسم السادس.. اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة الثانية من برنامج توب شيف الموسم السادس.. اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة السادسة من برنامج توب شيف الموسم السادس.. اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة الـ 11 من برنامج توب شيف الموسم السادس.. اضغط هنا

موعد برنامج توب شيف الموسم السادس الحلقة 13 والأخيرة 

وبشأن موعد برنامج توب شيف Top Chef الموسم 6 الحلقة 13 والأخيرة، فإنه يُعرض على قناة mbc، ومنصة شاهد، أيام الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 08:30م، بتوقيت فلسطين والقاهرة.

ما هو برنامج توب شيف الموسم السادس؟

يشار إلى أن نظام برنامج توب شيف Top Chef الموسم 6، حيث تبدأ الحلقة الأولى باختبار للمشتركين جميعا المتنافسين بالموسم الجديد على مختلف الجنسيات العربية، والذي يحصل على أفضل طبق في هذا الاختبار بناء على تقييم الحكام، يحصل على حصانة تؤمن له البقاء للأسبوع القادم من برنامج توب شيف.

وخلال التحدي الذي يتبع الاختبار حيث ينتهي بمغادرة أحد المشتركين عقب طاولة القرار التي يقيم بها الحكام الأطباق التي قدمت خلال التحدي وتقديم ملاحظاتهم حول أفضل الأطباق، وأسوئها.

 Top Chef الموسم 6 

- وتشهد الحلقة الأسبوعية من البرنامج، خروج أحد المشتركين ذوو الآداء الأدنى بحسب رأي اللجنة وذلك ليتأهل إلى حلقة الختام ثلاثة مشتركين يتنافسون على الفوز بلقب "توب شيف العرب".

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، كل ما هو متعلق بـ مشاهدة برنامج توب شيف الحلقة 13 والأخيرة من الموسم السادس 6 الجديد كاملة، وذلك نظرًا لكثرة البحث والتساؤل من قبل الجمهور العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد