برنامج توب شيف الحلقة 1 الموسم السادس 6 الجديد كاملة - شاهد على mbc

برنامج توب شيف الحلقة 1 الموسم السادس 6 الجديد كاملة - شاهد على mbc

برنامج توب شيف الحلقة 1 الموسم السادس 6 الجديد كاملة - شاهد على mbc، حيث أعلنت سلسلة قنوات الام بي سي عن انطلاق الموسم السادس الجديد من برنامج المسابقات العربي توب شيف، وذلك عقب النجاح الكبير الذي استمر خلال السنوات الخمس الماضية.

توب شيف الحلقة 1 كاملة HD:

برنامج توب شيف الحلقة 1 الموسم السادس الجديد كاملة، حيث انطلقت اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022، أولى حلقات برنامج المسابقات العربي الشهير توب شيف Top chef بموسمه الجديد السادس 2022، وينتظر المتابعون من كافة أنحاء العالم العربي حلقة اليوم من الموسم السادس.

شاهد أيضا/ برنامج توب شيف الحلقة 2 الموسم السادس 6 الجديد كاملة

وكان الموسم الخامس من البرنامج العربي توب شيف قد حصد الكثير من المشاهدات والمتابعة في العالم العربي، وكان الشيف شيربل حايك من لبنان قد نال لقب توب شيف العالم العربي في موسمه الخامس، كما كان هناك صدى واسع للمواسم الأربع السابقة.

ومن المُقرر أن يُعرض برنامج توب شيف الموسم السادس، على أرض المملكة العربية السعودية، وذلك للمرة الثانية على التوالي، على غير المواسم السابقة التي أقيمت في عدة بلدان أخرى.

اقرأ أيضا/ موعد برنامج توب شيف الموسم السادس

ويتشوق الكثير من محبي برنامج الطعام الشهير توب شيف، لمشاهدة حلقات  Top Chef الموسم السادس، متسائلين بكثرة عن موعد برنامج توب شيف الموسم السادس، وبدء أولى حلقات الموسم الجديد.

ويبدأ البرنامج مع عدد من المشتركين حتى ينتهي الموسم ليصل للحلقة الأخيرة التي يتأهل لها ثلاثة مشتركين ليتم اختيار توب شيف العالم العربي منهم، وكانت قد أعلنت هيئة التحكيم في البرنامج أن هذا الموسم سيتم تصويره كاملاً في المملكة العربية السعودية للمرة الثانية على التوالي.

برنامج توب شيف الموسم السادس الحلقة 1

تعرض لكم وكالة "سوا" الاخبارية اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 الحلقة الأولى 1 من برنامج توب شيف الموسم الخامس الجديد 2021 بأقصى جودة HD.

لمشاهدة الحلقة الأولى من برنامج توب شيف الموسم السادس.. اضغط هنا

 

موعد برنامج توب شيف الموسم السادس والقنوات الناقلة

وبشأن موعد برنامج توب شيف Top Chef الموسم 6، فإنه يُعرض على قناة mbc، ومنصة شاهد، أيام الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وفلسطين، الساعة 08:30م، بتوقيت القاهرة.

ما هو برنامج توب شيف الموسم السادس؟

يشار إلى أن نظام برنامج توب شيف Top Chef الموسم 6، حيث تبدأ الحلقة الأولى باختبار للمشتركين جميعا المتنافسين بالموسم الجديد على مختلف الجنسيات العربية، والذي يحصل على أفضل طبق في هذا الاختبار بناء على تقييم الحكام، يحصل على حصانة تؤمن له البقاء للأسبوع القادم من برنامج توب شيف.

وخلال التحدي الذي يتبع الاختبار حيث ينتهي بمغادرة أحد المشتركين عقب طاولة القرار التي يقيم بها الحكام الأطباق التي قدمت خلال التحدي وتقديم ملاحظاتهم حول أفضل الأطباق، وأسوئها.

 Top Chef الموسم 6 

- وتشهد الحلقة الأسبوعية من البرنامج، خروج أحد المشتركين ذوو الآداء الأدنى بحسب رأي اللجنة وذلك ليتأهل إلى حلقة الختام ثلاثة مشتركين يتنافسون على الفوز بلقب "توب شيف العرب".

يذكر أن الموسم الأول من برنامج توب شيف، بدأ بـ26 نيسان وأستمر حتى 19 حزيران 2011 وقدمته الإعلامية اللبنانية سهام تويني.

أما الموسم الثاني من برنامج توب شيف، فقد بدأ بـ23 آذار وأستمر حتى 17 تموز 2012 وقدمته الممثلة السورية جمانة مراد.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، كل ما هو متعلق بـ برنامج توب شيف الحلقة 1 الموسم السادس 6 الجديد كاملة، وذلك نظرًا لكثرة البحث والتساؤل من قبل الجمهور العربي، وتشوقهم لهذا الموسم الجديد الذي يبدأ اليوم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد