برنامج توب شيف الحلقة 2 الموسم السادس 6 الجديد كاملة - شاهد

برنامج توب شيف الحلقة 2 الموسم السادس 6 الجديد كاملة - شاهد على mbc

برنامج توب شيف الحلقة 2 الموسم السادس 6 الجديد كاملة - شاهد على mbc، حيث يتشوف جميع محبي برنامج الطبخ العربي الشهير، من الدول العربية، مساء اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022، عرض الحلقة الثانية من برنامج توب شيف Top chef.

وكان برنامج مسابقات الطبخ العربي الأول توب شيف، قد أطلق الأربعاء الماضي أولى حلقات الموسم السادس للمرة الثانية في أراضي المملكة العربية السعودية.

 وشهدت الحلقة الأولى المنافسة الأولى والتي كانت خارج مطبخ توب شيف، حيث أُقيم التحدي لاختيار المتأهلين للتوجه لمطبخ توب شيف وانتهت الحلقة بمغادرة الشيف السعودية ولاء سنبل، والتي قدمت أضعف الأطباق ولم يحالفها الحظ في استخدام المكون الرئيسي في طبقها ووفقاً للتحدي.

برنامج توب شيف الموسم السادس الحلقة 2

وتعرض لكم وكالة "سوا" الاخبارية اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022 الحلقة الثانية 2 من برنامج توب شيف الموسم السادس الجديد 2022 بأقصى جودة HD.

لمشاهدة الحلقة الثانية من برنامج توب شيف الموسم السادس.. اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة الأولى من برنامج توب شيف الموسم السادس.. اضغط هنا

موعد برنامج توب شيف الموسم السادس الحلقة 2 والقنوات الناقلة

وبشأن موعد برنامج توب شيف Top Chef الموسم 6 الحلقة 2، فإنه يُعرض على قناة mbc، ومنصة شاهد، أيام الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وفلسطين، الساعة 08:30م، بتوقيت القاهرة.

ما هو برنامج توب شيف الموسم السادس؟

يشار إلى أن نظام برنامج توب شيف Top Chef الموسم 6، حيث تبدأ الحلقة الأولى باختبار للمشتركين جميعا المتنافسين بالموسم الجديد على مختلف الجنسيات العربية، والذي يحصل على أفضل طبق في هذا الاختبار بناء على تقييم الحكام، يحصل على حصانة تؤمن له البقاء للأسبوع القادم من برنامج توب شيف.

وخلال التحدي الذي يتبع الاختبار حيث ينتهي بمغادرة أحد المشتركين عقب طاولة القرار التي يقيم بها الحكام الأطباق التي قدمت خلال التحدي وتقديم ملاحظاتهم حول أفضل الأطباق، وأسوئها.

 Top Chef الموسم 6 

- وتشهد الحلقة الأسبوعية من البرنامج، خروج أحد المشتركين ذوو الآداء الأدنى بحسب رأي اللجنة وذلك ليتأهل إلى حلقة الختام ثلاثة مشتركين يتنافسون على الفوز بلقب "توب شيف العرب".

يذكر أن الموسم الأول من برنامج توب شيف، بدأ بـ26 نيسان وأستمر حتى 19 حزيران 2011 وقدمته الإعلامية اللبنانية سهام تويني.

أما الموسم الثاني من برنامج توب شيف، فقد بدأ بـ23 آذار وأستمر حتى 17 تموز 2012 وقدمته الممثلة السورية جمانة مراد.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، كل ما هو متعلق بـ برنامج توب شيف الحلقة 2 الموسم السادس 6 الجديد كاملة، وذلك نظرًا لكثرة البحث والتساؤل من قبل الجمهور العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد