مباراة المغرب واسبانيا في كأس العالم 2022 تفاصيل اللقاء الكروي مباشر

منتخب المغرب في كأس العالم - مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر

يستعد المنتخب المغرب وهو العربي الوحيد المتبقي في منافسات كأس العالم 2022 قطر، للمواجهة النارية ضد نظيره الاسباني في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 .

وتنطلق مباراة المغرب واسبانيا في كأس العالم 2022 مونديال قطر ، يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 على استاد المدينة التعليمية في قطر، بتمام الساعة 05:00 مساءً بتوقيت القدس والقاهرة، والساعة 06:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

حكم مباراة المغرب واسبانيا

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" FIFA عن طاقم تحكيم مباراة المغرب ضد اسبانيا ، التي تقام ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022 .

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر مجانًا على الهاتف – كأس العالم 2022

ومنتخب أسود الأطلسي تأهل كأول المجموعة السادسة بكأس العالم برصيد 7 نقاط، من فوزين على بلجيكا وكندا والتعادل أمام كرواتيا.

بينما منتخب إسبانيا جاء وصيف المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، من فوز على كوستاريكا وتعادل أمام ألمانيا وهزيمة من اليابان، وسيكون طاقم التحكيم في مباراة المغرب واسبانيا على النحو التالي:

حكم ساحة: الأرجنتيني فرناندو راباليني.

حكم مساعد أول: خوان بابلو بيلاتي من الأرجنتين.

حكم مساعد ثاني: دييجو بونفا من الأرجنتين.

الحكم الرابع: رافائيل كلاوس من البرازيل.

حكم الفيديو: الأرجنتيني ماورو فيجليانو، ويعاونه نيكولاس جالو من كولومبيا.

حكم حالات التسلل: الأوروجواني نيكولاس تاران، ومعه خوليو باسكونان من تشيلي.

شاهد: تميمة كأس العالم 2022 ماذا تعني؟

كيف تأهل منتخب المغرب وإسبانيا إلى دور الـ 16 بكأس العالم؟

نجح المنتخب العربي منتخب المغرب في خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022، بعدما انفرد بصدارة مجموعته ببطولة كأس العالم قطر 2022 ، بينما تأهل منتخب إسبانيا كثاني المجموعة الخامسة، مع منتخب اليابان.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا

تعد شبكة قنوات بي إن سبوتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لبث مباريات بطولة كأس العالم 2022، كما سيتم بث مباراة المغرب وإسبانيا عبر قناتي المشفرة بي إن سبورت 1 ماكس beIn sports 1 max، بالإضافة إلى قناتي الكاس 1 اكسترا Alkass 1 exata، وقناة الكاس 2 اكسترا Alkass 2 exata.

- تردد قنوات بي إن سبورتس المفتوحة

القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة bein Sports المفتوحة

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

القمر الصناعي عرب سات

تردد قناة بي إن سبورت 1- bein Sports HD 1: 12245

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

شاهد: بث مباشر تلفزيون الفجر كأس العالم 2022 مونديال قطر

سعر تذكرة مباراة المغرب واسبانيا في كأس العالم 2022

أشعلت السوق السوداء سعر تذاكر مباراة المغرب واسبانيا في كأس العالم قطر 2022 ، وذلك بعد نفاذ التذاكر التي خصصها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمباراة ذاتها، حيث وجدت الجماهير المغربية الموجودة بقطر نفسها في وضع محرج بسبب الأسعار الباهظة التي تباع بها تذاكر المباراة، وسط مطالب جماعية للمشجعين بطرح تذاكر جديدة في السوق من أجل اقتنائها بثمن مناسب.

وحسب المعلومات التي أوردتها جريدة هسبريس الإلكترونية، فقد بلغ سعر بعض تذاكر المباراة 900 دولار؛ وهو ما تسبب في استياء الجماهير المغربية المساندة لـ”أسود الأطلس” في منافسات كأس العالم المقامة بقطر.

لتعلن بذلك الجامعة الملكية لكرة القدم في المغرب، عن تخصيص الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا FIFA عدد 5 آلاف تذكرة لمشاهدة مباراة المغرب واسبانيا ووضعها في أماكن البيع الرسمية ليتمكن الجمهور المغربي من شرائها ومشاهدة كأس العالم قطر 2022 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد