مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 ماذا تخبئ؟

المنتخب السعودي قُبيل مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 مباشر

تستعد الجماهير العربية والعالمية وتحديدًا سكان الخليج العربي، لـ مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك مباشر في كأس العالم 2022 مونديال قطر، والتي هي ضمن جدول مباريات كأس العالم قطر 2022 وتعتبر مباراة السعودية ضد المكسيك حاسمة في مونديال قطر.

ويواجه المنتخب السعودي نظيره المكسيكي، في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في كأس العالم 2022 مونديال قطر ، حيث يسعى منتخب السعودية لتحقيق الفوز في مواجهة المكسيك لزيادة نقاطه وهذا ما يؤهله للصعود لدور الـ 16 في تصفيات مونديال قطر .

شاهد: كورة اون لاين بث مباشر كأس العالم 2022

وفي حال التعادل في مباراة السعودية ضد المكسيك فإن المنتخب السعودي يستطيع العبور، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة السعودية والمكسيك من حكم الساحة الدولي الإنجليزي مايكل أوليفر 37 عامًا، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والتاسعة مساءً بتوقيت فلسطين ومصر ، وعند الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش .

تصريحات نارية قبل مباراة السعودية والمكسيك اليوم

قال الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، قبل ساعات من مباراة السعودية ضد المكسيك في تصفيات كأس العالم 2022 ، "أعتقد أن المباراة بمثابة حياة أو موت بالنسبة للمنتخبين، لكننا نرغب في البقاء على قيد الحياة بتحقيق الفوز"، مضيفًا: "نسعى لكتابة التاريخ للكرة السعودية في مباراة المكسيك، فهي مواجهة صعبة أمام خصم يتمتع بالعديد من الأسلحة القوية، ولديهم روح قتالية كبيرة، لكننا سعداء بخوض مثل هذه المباريات التاريخية".

شاهد: تميمة كأس العالم 2022 ماذا تعني؟

ونستعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية، بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك ، وجدول مباريات كأس العالم 2022 قطر ، حيث يحتاج "الأخضر" السعودي لتحقيق الفوز من أجل التأهل للدور ثمن النهائي، دون النظر لنتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا، في إطار منافسات المجموعة ذاتها.

وأكد المدرب الفرنسي المخضرم أن هذه ثالث أصعب مواجهة سيخوضها في مسيرته التدريبية، بعد خوض مباراتين نهائيتين في بطولة كأس الأمم الأفريقية رفقة زامبيا وكوت ديفوار.

مباراة السعودية وفرنسا في كأس العالم 2022 هل ممكن أن تحدث؟

فجر الفرنسي مدرب منتخب السعودية مفاجأة قوية، حيث أعرب عن تمنياته مواجهة بلده في دور الـ16، بقوله: "لا أخفي عليكم، أتمنى اللعب ضد فرنسا في الدور ثمن النهائي".

شاهد: راديو طريق المحبة مباشر كأس العالم قطر 2022

معلق مباراة السعودية والمكسيك على بين سبورت

سيكون المعلق الرياضي حسن العيدروس هو معلق مباراة السعودية والمكسيك على قناة بين سبورت القطرية.

تشكيلة السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك

حارس المرمى: (محمد العويس) وفي خط الدفاع: (سعود عبدالحميد، وعبد الإله علي العمري، ومحمد البريك، وعلي هادي آل بليهي) وفي خط الوسط: (سامي خليل النجعي، وعبدالإله المالكي، سالم الدوسري، ومحمد إبراهيم كنو)، وفي خط الهجوم: (فراس البريكان، وصالح الشهري)

تشكيلة المكسيك المتوقعة ضد السعودية

حارس المرمى: (جوليرمو أوتشوا) وفي خط الدفاع: (نيستور أراوخو، كيفن ألفاريز، وهيكتور مورينو، وسيزار مونتيس) وفي خط الوسط: (خيسوس غالاردو، هكتور هيرارا، اندريس غواردادو، لويس شافيز) وفي الهجوم: (ألكسيس فيغا، وهيرفينغ لوزانو).

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في كأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في فلسطين الساعة 9 مساءً.

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في مصر الساعة 9 مساءً.

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في السودان الساعة 9 مساءً.

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في تونس الساعة 8 مساءً.

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في الجزائر الساعة 8 مساءً.

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في المغرب الساعة 8 مساءً.

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في السودان الساعة 9 مساءً.

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في الأردن الساعة 9 مساءً.

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في جنوب أفريقيا الساعة 9 مساءً.

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في قطر الساعة 10 مساءً.

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في السعودية الساعة 9 مساءً.

موعد مباراة السعودية ضد المكسيك في الإمارات الساعة 11 مساءً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد