شاهد: فرحة الشعوب العربية بفوز المنتخب المغربي في المونديال

منتخب المغرب

عادت الفرحة لشعوب العربية في اليوم الثامن لكأس العالم 2022 في قطر، بعد الانتصار التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي 2-0.

وشهد اليوم الثامن في المونديال مجموعة من الأحداث المميزة، تبقى أبرزها المفاجأة الكوستاريكية، بعد انتصار المنتخب الذي خسر بسباعية في الجولة الأولى على اليابان التي قهرت الألمان، في واحدة من أبرز مفاجأة "مونديال العرب"، إضافة إلى الانتصار العريض لمنتخب كرواتيا على كندا التي خرجت رسميا من المنافسة.

احتفال بالحلوى في الشوارع العربية

شاركت عائلات قطرية فرحتها مع المغاربة بتوزيع الحلوى، بالشوارع المحيطة بملعب الثمامة الذي احتضن المباراة وجود عدد من المواطنين لتوزيع الحلوى على الجماهير المغربية التي كانت تحتفل بالفوز،وتناقل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لهذه المبادرة التي لقيت إشادة واستحسانا كبيرين.

احتفال أميري بـ"الأسود"

كما شارك أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني المشجعين المغاربة احتفالاتهم، بعد فوز "أسود الأطلس" على بلجيكا 2-صفر -اليوم الأحد- في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 في قطر.

وبعد نهاية المباراة ظهر أمير دولة قطر وهو يوجّه التحية لجماهير المنتخب المغربي، والتي صبغت مدرجات ملعب الثمامة باللون الأحمر.

وتبادل الأمير التحية مع المشجعين الذين أطلقوا العنان للأفراح بعد الفوز المميز اليوم، والذي يمدّد أفراح العرب في البطولة بعد الفوز التاريخي لمنتخب السعودية على الأرجنتين 2-1 في بداية مشواره في البطولة.

ومن الدوحة إلى الشمال السوري، حيث احتفل رواد أحد المقاهي بانتصار الأسود بتوزيع الشوكولاتة والحلوى على الحاضرين، خاصة من الأطفال.

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد