الشعبية تطالب بوقف التنسيق الأمني وتفعيل الإطار القيادي الموحد

268-TRIAL- غزة / سوا/ طالبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين السلطة الفلسطينية بوقف التنسيق الأمني وعدم الخضوع لابتزاز الاحتلال الإسرائيلي، الذي يهدف إلى تحويل الأجهزة لإحباط نجاحات المقاومة.
ودعت الشعبية في بيان لها، اليوم الثلاثاء، حركتي فتح و حماس إلى وقف المناكفات والتراشق الإعلامي ونقل المصالحة إلى الكل الوطني ووقف التفرد والمحاصصة وتفعيل الإطار القيادي الموحد للمنظمة لكي يكون هو الإطار الناظم للوحدة وإدارة المعركة ضد العدوان الإسرائيلي .
وأكدت على حق الشعب والمقاومة في ممارسة الكفاح بكل الأشكال وفي مقدمتها الكفاح المسلح وعمليات خطف الجنود والمستوطنين، "فلا يمكن قهر إجرام العدو وتغول مختلف سياساته ألا عبر ممارسة كافة أشكال النضال".
واعتبرت الشعبية استمرار الحرب الإجرامية المسعورة، التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة المحتلة وقصف غزة، عقب اختفاء وأسر ثلاث من مستوطنيه على أيدي المقاومة هو جزء من العدوان المتواصل على جماهير شعبنا في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأشارت الجبهة الشعبية إلى شراسة حملة التنكيل والإجرام التي يمارسها الاحتلال أثناء حملات المداهمة والاعتقالات والتفتيش ونصب الحواجز والاعتداء على المواطنين العزل في الطرق وقتل الشهيد احمد الصبارين وجرح عدد آخر في مخيم الجلزون وتدمير المئات من البيوت أثناء الاقتحامات بما يرافق ذلك من ضرب وإهانات وتكسير وترويع .
  واعتبرت الشعبية بأن هذه الموجات من القمع والإرهاب ترتقي إلى مستوى حرب إجرامية شاملة تطال كل ما هو فلسطيني على أرض فلسطين من النهر حتى البحر.
229
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد