شاهد: جمهور المنتخب السعودي ينظم أول مسيرة في كأس العالم 2022

مشجعو المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

دعم المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 – مباراة السعودية والأرجنيتن ، حبث أعلن مجلس جمهور المنتخب السعودي، صباح اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر، عن تنظيم أول مسيرة للجمهور في بطولة مونديال قطر 2022 ، تحت عنوان " فوق هام السحب "، تشجيعًا لمنتخب بلادهم ضد منتخب الأرجنيتن.

وأوضح المجلس، أن مسيرة دعم المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 ، ستنطلق عند الساعة الثامنة صباحًا، من مواقف G في ملعب لوسيل ، حتى ملعب المباراة.

ولفت مجلس جمهور المنتخب السعودية، إلى أن هذه المسيرة، ستشكل إضافةً مميزةً لكأس العالم 2022 ، حاملةً معها الكثير من المفاجآت ستبهر جماهير المونديال.

وقال:" المسيرة ستستمر نحو 40 دقيقة، حيث ستصل بالجمهور إلى بوابات دخول المشجعين إلى الملعب، ما يسهل الدخول إلى المواجهة الكروية الأولى للصقور الخضر، ضمن إجراءات سلسة وميسرة".

2049203.jpg
 

ودعى المجلس، جميع مشجعي المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022 ، إلى التوجه نحو " البيت السعودي "، والتي افتتحها الاتحاد لكرة القدم، يوم الأحد الماضي، على أرض كورنيش العاصمة القطرية "الدوحة".

وأشار إلى أن فعاليات البيت السعودي ، ستظل مستمرة طيلة أيام مباريات كأس العالم 2022 ، بأكثر من 21 فعالية في 10 أجنحة، تُثري تجربة المشجعين، وتحتفي بالثقافة والإرث الوطني العريق، وتُبرز ال حماس والشغف الكروي للسعوديين.

2049200.jpg
 

موعد مباراة السعودية والأرجنتين

من المقرر أن تبدأ مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 ، اليوم الثلاثاء عند تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت القاهرة، وعند الساعة 1 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وعند الساعة 2 مساءً بتوقيت الإمارات.

فيما ستنطلق المباراة بين السعودية والأرجنتين على أرضية ملعب لوسيل في الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين

ستُنقل مباراة السعودية والأرجنتين اليوم الثلاثاء، على قناة بي ان سبورتس ماكس 1، وكذلك على تطبيق "تود" التابع للشبكة القطرية.

كما سيتم بث مباراة السعودية والأرجنتين على قناة الكأس اكسترا 1 بصوت خليل البلوشي، وقناة الكأس اكسترا 2 بصوت مشاري القرني.

2049199.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - عكاظ

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد